هبة عبوك تثير الجدل من جديد وتكشف السبب الحقيقي لطلاقها من أشرف حكيمي

هبة عبوك تثير الجدل من جديد وتكشف السبب الحقيقي لطلاقها من أشرف حكيمي
ازال نت
2023-04-26T02:02:07+03:00

هبة عبوك تثير الجدل من جديد و وتكشف السبب الحقيقي لطلاقها من أشرف حكيمي حيث عادت الممثلة وعارضة الأزياء الإسبانية التونسية الاصل هبة عبوك من جديد لاثارة الجديد لتكشف سبب انفصالها من زوجها نجم  المنتخب المغربي و باريس سان جيرمان اللاعب أشرف حكيمي.



حيث اكدت هبة عبوك أنها لا تفكر بـ”الأشياء المادية”، وأن “صحة أطفالها” هو كل ما يهمها، وفق تصريحات نشرتها مجلة ” ايلي الإسبانية.

وجاءت تصريحات هبة عبوك بعد فوجئت بتسجيل طليقها نجم كرة القدم العالمية أشرف حكيمي لكل أملاكه باسم والدته، وفشلها في الحصول على نصف ثروته.



وأضافت هبة عبوك : “تذكر، لا يمكنك التحكم في كل شيء في الحياة، ولكن يمكنك التحكم في كيفية تفاعلك معها، تخلص من الحاجة إلى الكمال، واحتضن جمال اللحظة الحالية”.

وأضافت: “أهم شيء بالنسبة لي هو صحة أطفالي وكل شيء آخر، في الواقع، يأتي لاحقا.. عندما تنفصل فإنك تعيد هيكلة حياتك، لكنها ليست شيئا مميزا أيضًا.. نعم مع وجود طفلين، يكون الأمر معقدا من الناحية العاطفية، لكنني لست الأولى ولن أكون الأخيرة”.

 السبب الحقيقي لانفصال هبه عبوك من أشرف حكيمي

وكانت مجلة “elle” الفرنسية قد أجرت مقابلة صحافية مع الممثلة التونسية الأصل، هـبة عبـوك، التي تحدثت فيها عن خبر طلاقها الرسمي من “ اشرف حكيمي ”، وهي المقابلة الأولى التي تجريها الممثلة بعد الإعلان عن الطلاق. وفي اللقاء الذي أجرته المجلة مع هـبة، والذي كان هادئاً جداً،

كشفت الممثلة عن مشاعرها وتجربتها بعد الطلاق، وأكدت أنها فعلت كل ما في وسعها لتجنب الوضع الحالي، معتبرة أنها الآن تركز على حب طفليها الذي كان ازديادهما أكبر نجاح لها في الحياة.

واشارت هـبة ان طلاقها جاء بعد غياب الحب الذي بني عليه الزواج اصلا كما أكدت هبة عبوك أن أشرف لم يعاشرها منذ شهور كثيرة، وانها كانا يعيشان كغرباء تحت سقف واحد.

متعلقات :

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :