صحيفة إسبانية:”هبه عبوك طليقة اشرف حكيمي تتلقى صدمه قوية بعد مطالبته بنصف ثروته .. تفاصيل ”!!

صحيفة إسبانية:”هبه عبوك طليقة اشرف حكيمي تتلقى صدمه قوية بعد مطالبته بنصف ثروته .. تفاصيل ”!!
ازال نت
2023-04-22T01:43:02+03:00

تلقت الإسبانية ذات الأصول التونسية عارضة الازياء، هبة عبوك، صدمة قوية بعد انفصالها عن لاعب كرة القدم الدولي المغربي، أشرف حكيمي، وذلك بعد أن اكتشفت أن جميع أملاكه و ثروته باسم والدته.



شاهد ايضا : تعليق غريب للإسبانية هبة عبوك على انفصالها عن المغربي أشرف حكيمي

ووفقا لكا نشرتة الصحيفة الاسبانية “أس” ، فقد كانت هبة عبوك ترغب في الحصول على نصف ثروة اشرف حكيمي إثر مباشرتها لإجراءات الطلاق، قبل أن تكتشف أنه لا يملك شيئا باسمه وكل ممتلكاته باسم والدته.



ويعد اشرف حكيمي من بين اللاعبين الأعلى أجرا في الدوري الفرنسي، إذ يحصل على أكثر من مليون يورو في الشهر، قالت “أس” أنه يضعها باسم والدته منذ مدة، مشيرة إلى ارتباطه القوي بوالدته وهو ما يؤكده اصطحابه لها إلى فعاليات التكريم ومبارياته.

حكيمي من جانبها، تداولت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية بشكل كبير خبر صدمة هبة عبوك طليقة حكيمي، حيث أعرب النشطاء عن إعجابهم الشديد بالتصرف الذي أقدم عليه حكيمي.

وسبق للممثلة الإسبانية من أصل تونسي، هبة عبوك، أن أعلنت عبر حسابها على “الانستغرام”، عن انفصالها عن الدولي المغربي، أشرف حكيـمي، مشيرة إلى أنها ستقف دائما إلى جانب الضحية، وذلك في أول حديث مباشر لها عن قضية اتهام اللاعب الأخير باغتصاب شابة فرنسية.

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :