تنس مباشر .. موعد نهائي امريكا المفتوحة 2023 US OPEN بين نوفاك دجوكوفيتش ودانييل ميدفيديف اليوم

تنس مباشر .. موعد نهائي امريكا المفتوحة 2023 US OPEN بين نوفاك دجوكوفيتش ودانييل ميدفيديف اليوم
ازال نت
2023-09-10T04:41:21+03:00

موعد نهائي امريكا المفتوحة 2023 بين نوفاك دجوكوفيتش  vs دانييل ميدفيديف اليوم حيث يترقب عشاق كرة المضرب (التنس) في الوطن العربي المباراة المرتقبة بين المصنف الثاني عالميا الصربي “نوفاك جوكوفيتش” ضد  المصنف الثالث اللاعب الروسي “دانييل ميدفيديف” ، في نهائي بطولة أمريكا المفتوحة 2023 US OPEN.



تأهل نوفاك ديوكوفيتش الى نهائي بطولة أمريكا المفتوحة بأقل مجهود على حساب الأميركي “بن شلتون” بثلاث مجموعات دون رد، في المقابل أقصى النجم الروسي دانييل ميدفيديف المصنف الأول عالمياً الإسباني “كارلوس ألكاراز” بنتيجة (1:3).

موعد نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للرجال 2023

يكون موعد نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للرجال 2023 نوفاك دجوكوفيتش  vs دانييل ميدفيديف اليوم الأحد الموافق 10 سبتمبر في تمام الساعة 11 مساءاً بتوقيت اليمن والسعودية ومصر، و الساعة 21:00 بتوقيت غرينتش، على ملعب أرثر أش في مدينة نيويورك.



وتنقل مباراة نوفاك دجوكوفيتش  vs دانييل ميدفيديف على قناة بي إن سبورتس السابعة HD القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة US OPEN في الوطن العربي و شمال إفريقيا.

كيف تأهل نوفاك دجوكوفيتش الى نهائي أمريكا المفتوحة؟

التحديات التي واجهها نوفاك ديوكوفيتش في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة لهذا العام لم تلبي معاييره المعتادة لاختبار نفسه، اللاعب الذي يحمل الرقم القياسي لأكبر عدد من ألقاب البطولات الأربع الكبرى التي فاز بها واجه لاعبًا واحدًا فقط من بين العشرة الأوائل في طريقه إلى النهائي، علاوة على ذلك، كان خصمه في نصف النهائي هو بن شيلتون، الذي ظهر لأول مرة في القرعة الرئيسية على هذا المستوى قبل 12 شهرًا فقط.

ففي الدور الأول واجه نوفاك دجوكوفيتش المصنف (84) ألكسندر مولر وفاز عليه بسهولة بثلاث مجموعات نظيفة، وبنفس النتتجة فاز الصربي على اللاعب الإسباني (برنابي زاباتا ميراليس) في الدور الثاني.

نوفاك دجوكوفيتش يواصل تفوقه على أبناء العم سام ويتأهل لنهائي بطولة أميركا المفتوحة

وفي الدور الثالث ألتقا نوفاك بمواطنه العنيد (لاسلو ديري) المصنف (38) ونجح من تجاوزه بصعوبة بالغة بعدما حول تأخره بمجموعتين الى فوز مثير (2:3).

بعد ذلك عاد دجوكوفيتش ليفوز بدون عناء في الدور الرابع على الكرواتي (بورنا جوجو) المصنف (105) بثلاث مجموعات نظيفة خلال ساعتين و27 دقيقة.

وفي ربع النهائي فاز المصنف الثاني عالمياً بالتخصص على الأميركي (تايلور فريتز) المصنف (9) بثلاث مجموعات 6-1، 6-4، 6-4، خلال ساعتين و38 دقيقة، قبل أن يُطيح بمواطنه الآخر والحصان الأسود ببطولة أمريكا المفتوحة الشاب (بن شلتون) بنفس النتيجة.

كيف تأهل دانييل ميدفيديف الى نهائي أمريكا المفتوحة؟

افتتح دانييل ميدفيديف مشواره في بطولة أمريكا المفتوحة بفوز سهل على الإيطالي (أتيلا بلازس) بثلاث مجموعات خلال ساعة و17 دقيقة فقط.

ثم واجه في الدور الثاني الاسترالي (كريستوفر أوكونيل) المصنف (69) وانتصر عليه بثلاث مجموعات مقابل مجموعة في مباراة أستمرت لأكثر من 3 ساعات.

وفي الدور الثالث لم يواجه اللاعب الروسي صعوبة في عبور الأرجنتيني (سيباستيان بايز) المصنف (32) حيث فاز عليه بثلاث مجموعات نظيفة خلال ساعتين و34 دقيقة.

وفي الدور الرابع تغلب ميدفيديف على الأسترالي (أليكس دي منوار) المصنف (13) بثلاث مجموعات مقابل مجموعة، برغم تأخره في بداية المباراة.

وفي ربع النهائي تجاوز ميدفيديف مواطنه (آندريه روبليف) المصنف (8) بثلاث مجموعات دون مقابل خلال ساعتين و48 دقيقة، قبل أن يُطيح بالمصنف الأول عالمياً الإسباني (كارلوس ألكاراز) من نصف النهائي ويتأهل الى المباراة النهائية لمواجهة نوفاك جوكوفيتش.

ماذا حدث بين نوفاك دجوكوفيتش  vs دانييل ميدفيديف في آخر 5 مواجهات؟

نوفاك دجوكوفيتش  vs دانييل ميدفيديف ،وجهاً لوجه يتفوق نوفاك ديوكوفيتش على ميدفيديف 9-5 في عدد المواجهات المباشرة، ولسبب ما، يبدو أن الروسي يزدهر في هذه المواجهة فقط عندما يحتل ديوكوفيتش المركز الأول، والجدير بالذكر أن جميع انتصاراته الخمسة على ديوكوفيتش قد تحققت عندما كان الصربي يحتل صدارة التصنيف العالمي.

في المقابل، لم يحقق ميدفيديف بعد الفوز على ديوكوفيتش عندما لم يكن في المرتبة الأولى (بسجل 0-6) سيكون من المثير للاهتمام أن نحدد ما إذا كان هذا النمط مجرد مصادفة أم أنه عامل مهم يؤثر على عقلية ميدفيديف في هذه المباريات.

وبعد فوزه في مواجهتهما الأخيرة في دبي في وقت سابق من هذا العام، قال ميدفيديف: “في الواقع، رأيت إحصائية مثيرة للاهتمام وهي أنني أتقدم 5-3 ضد نوفاك عندما يكون هو رقم 1. أنا 0-6 عندما لا يكون هو رقم 1. أنا “أقول، “ابق في المركز الأول لأطول فترة ممكنة. إذا تمكنت من اللعب معك عندما تكون في المركز الأول، فسيكون ذلك أفضل.”

نتائج آخر 5 مواجهات نوفاك دجوكوفيتش  vs دانييل ميدفيديف

  • ديوكوفيتش 0-2 ميدفيديف (6:4 – 6:4) – نصف نهائي بطولة دبي المفتوحة 2023
  • ديوكوفيتش 2-0 ميدفيديف (3:6 – 4:6) – نصف نهائي بطولة أديلايد 2023
  • ديوكوفيتش 2-1 ميدفيديف (3:6 – 7:6 – 6:7) – نهائي بطولة تورينو 2022
  • ديوكوفيتش 1-1 ميدفيديف (6:4 – 6:7) إنسحاب ميدفيديف – نصف نهائي أستانا المفتوحة 2022
  • ديوكوفيتش 2-1 ميدفيديف (6:4 – 3:6 – 3:6) – نهائي باريس 2021

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :