تعليق غريب للإسبانية هبة عبوك على انفصالها عن المغربي أشرف حكيمي

تعليق غريب للإسبانية هبة عبوك على انفصالها عن المغربي أشرف حكيمي
ازال نت
2023-04-26T02:01:44+03:00

تعليق غريب من هبة عبوك على انفصالها عن اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي ، مازالت قضية انفصال عارضة الأزياء الإسبانية التونسية الاصل هبة عبوك عن زوجها أشرف حكيمي حديث الصحف الاخبارية ومواقع السوشل ميديا.



تعليق هبة عبوك على انفصالها عن أشرف حكيمي

حيث انه و بعد صدمتها من تسجيل كافة أموال اللاعب المغربي ولاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اشرف حكيمي باسم والدته، وفشلها في الحصول على نصف ثروته، كسرت صمتها، وقالت الإسبانية التونسية الاصل هبه عبوك أنها لا تفكر بـ”الأشياء المادية”، وأن “صحة أطفالها” هو كل ما يهمها.

اليك ايضا :صحيفة إسبانية:”هبه عبوك طليقة اشرف حكيمي تتلقى صدمه قوية بعد مطالبته بنصف ثروته .. تفاصيل ”!!



وقالت هبة عبوك في تصريحها: “تذكر، لا يمكنك التحكم في كل شيء في الحياة، ولكن يمكنك التحكم في كيفية تفاعلك معها، تخلص من الحاجة إلى الكمال، واحتضن جمال اللحظة الحالية”.

وأضافت هبة عبوك : “أهم شيء بالنسبة لي هو صحة أطفالي وكل شيء آخر، في الواقع، يأتي لاحقا.. عندما تنفصل فإنك تعيد هيكلة حياتك، لكنها ليست شيئا مميزا أيضًا.. نعم مع وجود طفلين، يكون الأمر معقدا من الناحية العاطفية، لكنني لست الأولى ولن أكون الأخيرة”.

وتابعت هبة عبوك أن “الشيء المهم هو أنني أشعر براحة البال لأنني حاولت وفعلت كلّ ما كان عليّ القيام به”.

في ازال نت : شاهد استفزاز جديد للاعب المغربي اشرف حكيمي من قبل زوجته السابقة هبة عبوك بصورها و يرد عليها بطريقة غير متوقعة

وواصلت هبة عبوك : “غادرت المنزل، بيدين فارغتين؛ واحدة في الأمام والأخرى في الخلف، دون دعم من عائلتي، لكن كان علي أن أفعل ذلك؛ لأن بيئتي لن تسمح لي بالنمو أو أن أكون حراً، كانت حياتي أو حياتهم، وقررت القتال من أجل نفسي”.

واختتمت هبة عبوك حديثها : “في الحياة هناك العديد من اللحظات الجيدة وأيضًا اللحظات السيئة الأخرى، أنت تتزوج من أجل الحب، وتطلق لقلة الحب، الناس يتطورون ويتغيرون وينمون ويأخذون مسارا في بعض الأحيان، وقد تكون هناك أيضًا نقطة تتوقف عندها تجد نفسك”.

طليقة أشرف حكيمي عارضة الازياء هبة عبوك مع حبيبها الجديد وتغيض زوجها السابق بما قالته عنه

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :