من هي غدير البرجس وماهو سبب وفاة الكويتية غدير البرجس GHADEER ALBARJAS

من هي غدير البرجس وماهو سبب وفاة الكويتية غدير البرجس GHADEER ALBARJAS
ازال نت
2023-02-07T00:21:21+03:00

تعرف على غدير البرجس وماهو سبب وفاة الفاشينستا ,والمصممة الكويتية غدير البرجس GHADEER ALBARJAS ، حيث غردت دانة الطويرش اليوم الاثنين 6 فبراير 2023 في عن وفاة الفاشنيستا الكويتية غدير البرجس بعد تدهور حالتها الصحية وكتبت في تغريدتها : “اللهمَّ انقله إلى جنّات الخلود، اللهمّ احمه تحت الأرض، واستره يوم العرض، ولا تخزه يوم يبعثـون “.وأعلنت وسائل إعلام كويتية ومنصات تواصل اجتماعية رسمية تفاصيل خبر وفاة عارضة الأزياء الكويتةيرسميًا بعد استمرارها في المستشفى لعدة أيام على إثر تدهور حالتها الصحية.



وتفاعل الكثير من النشطاء على موقع توتير مع خبر وفاتها طالبين من الله الرحمة والمغفرة لها وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان، واخذ الكثير يبحثون عن سبب وفاة غدير البرجس، فيما يبحث البعض عن ما هو مرض غدير البرجس الفاشينستا الكويتية.

من هي غدير البرجس GHADEER ALBARJAS

ننشر لكم عبر ازال نت معلومات عن غدير البرجس GHADEER ALBARJAS ، حيث ان اسمها غدير البرجس تحمل الجنسية الكويتية، تعمل فاشينيستا وعارضة أزياء شهيرة في الكويت وفي دول الخليج العربي. و تبلغ الكويتية غدير البرجس 30 عام، حيث أنها من مواليد عام 1993، بدولة الكويت العربية، وهي غير متزوجة.



غدير البرجس واجهت المجتمع والناس بمنتهى القوة والتحدي وذاع صيتها بعد أصابتها بمرض البهاق، وعملت على السوشيال ميديا وخاصة من خلال تطبيق انستقرام وتيك توك حتى حققت نجاح غير مسبوق ومنقطع النظير.

سبب وفاة غدير البرجس

توفيت غدير البرجس الفاشنيستا الكويتية فجر يوم الاحد الخامس من شهر فبراير 2023، وذلك بعد تدهور حالتها الصحية في العناية المركزة وذلك بعد أن اصيبت باحتقان المياه في صدرها ورئتيها.

وكانت الفاشينستا غدير البرجس مصابة بمرض البهاق وقد ظهرت في عدة لقاءات وقد صرحت عن مرضها، ولكن لم يكن سبب وفاتها، اختفت غدير البرجس فترة عن جمهورها وذلك لتعرضها عن لمرض لم تصرح عنه ابدا دخلت على إثره المستشفى حتى وافتها المنية.

وتعتبر دانة الطويرش من أقرب صديقات غدير البرجس وكانت دوما تطلب من جمهورها الدعاء لها بالشفاء وقد غردت في يناير 2023 قائلة: “يارب شفائك لمن يُعاني من الألم ولُطفك في تِلك، الاجساد المُتعبه اللهُم اشفـي كل مَريـض”.

مرض غدير البرجس

يعتبر المرض الحقيقي لغدير البرجس ، هو احتقان المياه في صدرها و رئتيها مما أدى إلى التدهور في حالتها الصحية برغم صغر سنها، و انتقلت على إثره إلى أحد المستشفيات في إلى أن فارقت الحياة مساء يوم الأحد 5/2/2023، بلاضافة الى أنها مصابة ايضا بمرض البهاق. وكانت المصممة الكويتية غدير، قد تحدثت عن تفاصيل مرضها في العديد من اللقاءات الإعلامية، وكذلك اصابتها بالبهاق، بالبهاق، وقالت بأنها أحبت مرضها، وأحبت شكل جسمها بهذا المرض، وتمكنت من تحقيق شهرة الواسعة في العالم العربي والخليجي على الرغم من مرضها.

من هي غدير البرجس وماهو سبب وفاة الكويتية غدير البرجس GHADEER ALBARJAS

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :