بالفيديو ماهو سبب مقتل البلوجر العراقية طيبة العلي

بالفيديو ماهو سبب مقتل البلوجر العراقية طيبة العلي
ازال نت
2023-02-02T23:45:28+03:00

طيبة العلي سبب مقتل العراقية حيث ننشر تفاصيل مقتل البلوجر العراقية طيبة العلي على يد والدها ، فقد لقيت البلوجر العراقية طيبة العلي، مصرعها خنقاً أثناء نومها، على يد والدها أمس الأربعاء، بعد أن رصد والدها تحرش شقيقها بها أكثر من مرة وحاول الإعتداء الجنسي عليها، فقرر التخلص منها قبل أن يسلم نفسه للشرطة العراقية.



ماهو سبب مقتل طيبة العلي

سبب مقتل البلوجر العراقية طيبة العلي حيث لقيت طيبة العلي الفتاة العراقية التي ضجت مواقع التواصل بعد وفاتها، مصرعها بسبب حديثها عن إعتداء شقيقها عليها جنسياً وفق مصادر عراقية ، وخاصة أن تحدثت مع والدها عن تعرّضها للاعتداء الجنسي، ولا يسمح المجتمع العراقي للفتاة بالتحدث عن التحرّش بالمحارم، وقامت بالهرب الى تركيا.

سبب مقتل طيبة العلي / فقد أعترف الوالد بقتل ابنته بذريعة الشرف، إنّ دوافعه لقتلها هي غسل العار، ولاكن البلوجر العراقية طيبة العلي رفضت الصمت، لتكشف ما يمر به الفتيان والشباب من بعض الرجال المحارم من تحرش واغتصاب هو في الواقع من الأمور المسكوت عنها، كثيراً ما لا يتم محاسبة المعتدين على الرجال.



لقيت طيبة العلي مصرعها على يد والدها بعد أن كسرت جدار الصمت في المجتمع من هذه الجريمة، وقد تصدرت عبارة «مقتل طيبة العلي» منصات التواصل الاجتماعي.

حيث ندد المئات بالجريمة البشعة التي تعرضت لها المدونة العراقية الشابة، وأكدت وسائل إعلام، أن طيبة العلي كانت تعيش في تركيا، هرباً من أسرتها، وبخاصة شقيقها الذي كرر الاعتداء عليها أكثر من مرة.

إلا أنها عادت مؤخراً إلى العراق بناءً على طلب والدتها، والتي خرجت في بث لتقول أن شقيقها كان يتعمَّد الدخول عليها أثناء الاستحمام، ويطلب منها أشياء غريبة بحجة أن هذه الأمور طبيعية بين البنت وشقيقها.

وقد ألقت الشرطة العراقية القبض على والد طيبة العلي، الذي اعترف بجريمته، ولم يعلن عن دوافعه حتى الآن، فيما تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي، قصصاً حول العلاقة المتوترة بين الراحلة وأفراد عائلتها، وخلافاتها معهم منذ عودتها إلى العراق.

واستغاثت طيبة العلي tiba ali خلال الأسابيع الماضية بعد تلقيها تهديدات بالقتل عبر حسابها على «إنستغرام»، وطلبت حمايتها، إلا أنها لم تكشف عن موقفها من التقدم ببلاغات للشرطة ضد أصحاب تلك الرسائل.

وبحسب مقربون من الضحية، فقد كانت تستعد للاحتفال بزواجها خلال الفترة المقبلة، من شاب يدعى محمد الشامي، الأمر الذي عارضه أهلها، رغم موافقتهم عليه قبل رجوعها للعراق.

من هي طيبة العلي ويكيبيديا؟

طيبة العلي فتاة عراقية الجنسية في العشرينات، سافرت إلى تركيا برفقة حبيبها السوري، بعد تعنيفها من والدها والتعدي عليها من شقيقها الذي زعمت أنه قام بـ اغتصابها.

وهربت طيبة مع شاب سوري يدعى محمد الشامي سبق وأن تقدم لخطوبتها، وافق والد طيبه، ولكنه سرعان ما تخلف عن موافقته، بعد حديث أبنته طيبه عن سلوك شقيقها وإعتدائة عليها.

ونتيجة لسوء معاملتها بين أسرتها، قامت بالسفر برفقة حبيبها السوري إلى تركيا، وقدم الثنائي محتوى عبر قناة يوتيوب، وقامت الوالدة بنصح طيبة العلي للعودة من تركيا إلى العراق.وبعد أن استدرجتها والدتها إلى المنزل، ليتمكن والدها من قتلها حيث قام بخنقها حتى الموت أثناء نومها، ثم قام بتسليم نفسه في قسم الشرطة.

مقتل طيبة العلي

أما بشأن فيديو لحظة وتفاصيل مقتل طيبة العلي البلوجر العراقية الشهيرة على يد والدها، وتلك الجريمة التي هزت المجتمع العراقي ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن أنهى والدها حياتها خنقًا. حيث شهدت محافظة الديوانية بـ العراق جريمة بشعة بحق البلوجر العراقية طيبة العلي بعد كشفها سلوك شقيقها المتكرر وتعدية عليها ، لكن والدها بحكم المجتمع المنغلق، قرر التخلص منها وقتلها وهي نائمة.

للمزيد حول تفاصيل لحظة مقتل البلوجر العراقية الشهيرة طيبة العلي على يد والدها بعد تحرش شقيقها بها من خلال الفيديو التالي:

حساب طيبة العلي على الإنستجرام تيك توك

تصدر البحث في العراق عن حساب طيبة العلي انستقرام, تيك توك وتليجرام، رابط الحساب الرسمي الخاص بالبلوقر العراقية، صدارة الموضوعات الرائجة في العراقفقد ارتفع عدد متابعي البلوجر العراقية على انستقرام لـ159 ألف متابع بعد نشرها فضيحة شقيقها، ويتساءل الكثيرون عن صفحتها الرسمية على أنستقرام وحسابها الشخصي هو tubaoali@ .

بالفيديو ماهو سبب مقتل البلوجر العراقية طيبة العليبالفيديو ماهو سبب مقتل البلوجر العراقية طيبة العليبالفيديو ماهو سبب مقتل البلوجر العراقية طيبة العلي

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :