بالفيديو ملخص ونتيجة مباراة مصر والمغرب نهائي بطولة إفريقيا تحت 23 سنة

بالفيديو ملخص ونتيجة مباراة مصر والمغرب نهائي بطولة إفريقيا تحت 23 سنة
ازال نت
2023-07-09T02:38:28+03:00

نتابع ملخص ونتيجة مباراة  مصر والمغرب بث مباشر Egypt Vs Morocco في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة والتي اقيمت مساء السبت الموافق 8 يوليو  2023 في الدور النهائي من البطولة.



 مباراة مصر والمغرب بث مباشر

ملخص ونتيجة مباراة مصر والمغرب نهائي بطولة إفريقيا تحت 23 سنة مباراة منتخب مصر الأولمبي مع نظيرة المنتخب المغربي في المباراة النهائية من مسابقة كأس الأمم الإفريقية التى تقام في المغرب .

نتيجة مباراة منتخب مصر ضد منتخب المغرب

خسر منتخب مصر الأولمبي لقب بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عامًا أمام نظيره منتخب المغرب في المباراة النهائية للبطولة والتي جرت بينهما مساء السبت، في الدار البيضاء.



والتقى المنتخبين المصري والمغربي مساء السبت، على استاد المركب الرياضي محمد الخامس، في المباراة النهائية لبطولة أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، وحسمها أسود الأطلس بنتيجة 2 - 1 ليتوج بلقب البطولة القارية.

افتتح محمود صابر أهداف المباراة لصالح منتخب مصر في الدقيقة 10 من تسديدة صاروخية، قبل تعرضه للطرد في الدقيقة 18 من عمر المباراة ليستكمل الفراعنة اللقاء بـ10 لاعبين.

وتعادل يانيس بكراوي لمنتخب المغرب بتسجيل هدفًا في شباك منتخب مصر بالدقيقة 37 من عمر المباراة، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 1-1.

واتجهت المباراة إلى الأشواط الإضافية لتحديد الفائز بلقب بطولة أمم أفريقيا، ونجح أسامة تارجالين في تسجيل هدف الفوز لمنتخب المغرب في الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الأول.

استمرت محاولات منتخب مصر من أجل إدراك التعادل في الشوط الإضافي الثاني ولكن لم تسفر هجماته عن أي أهداف لينتهي اللقاء بفوز المغرب 2-1 والتتويج بلقب بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عامًا.

الجدير بالذكر أنه تأهل بشكل رسمي منتخبات المغرب ومصر ومالي إلى أولمبياد باريس 2024، بينما سيخوض منتخب غينيا مباراة الملحق ضد نظيره في قارة آسيا.

 

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :