نتيجة اعتراضات السادس ابتدائي العراق ٢٠٢٣ نتائج اعتراضات صف 6 دور اول عبر وزارة التربية والتعليم

نتيجة اعتراضات السادس ابتدائي العراق ٢٠٢٣ نتائج اعتراضات صف 6 دور اول عبر وزارة التربية والتعليم
ازال نت
2023-06-21T23:01:34+03:00

تعرف معنا على نتيجة اعتراضات السادس ابتدائي العراق ٢٠٢٣ بالاضافة الى نتائج اعتراضات صف سادس ابتدائي دور اول 2023، التي ترتفع عمليات البحث عنها خلال الساعات الماضية.  أتاحت وزارة التربية العراقية التقديم للاعتراض على النتائج بعدما انتهت من إعلان نتائج الامتحانات. فيما وفرت التربية العراقية موقعها للاستعلام عن نتائج الاعتراض للدور الأول ، واليكم من ازال نت الطريقة والرابط للحصول على نتيجة اعتراضات الصف السادس.



نتيجة اعتراضات السادس ابتدائي العراق ٢٠٢٣

نتابع سويا نتيجة اعتراضات السادس ابتدائي العراق ٢٠٢٣  عبر وزارة التربية العراقية التي وفرت رابط موقع الوزارة  للحصول على نتائج اعتراضات السادس ابتدائي للدور الأول 2023. حيث يمكن لجميع المتقدمين بطلبات الاعتراض من جميع المحافظات العراقية الاطلاع على هذه النتائج بالدخول إلى موقع وزارة .

طريقة الحصول على نتائج اعتراضات صف السادس ابتدائي العراق 2023

للحصول على نتائج اعتراضات السادس ابتدائي يحب اتباع الخطوات التالية:



  • ادخل إلى  موقع وزارة التربية والتعليم العراقية  https://epedu.gov.iq.
  • من ثم حدد الخدمات المجانية التي أتاحتها الوزارة عبر موقعها الإلكتروني.
  • بعد ذلك عليك الضغط على أيقونة الاستعلام عن نتيجة الطلاب.
  • كذلك اضغط على الاستعلام عن نتائج الاعتراضات السادس الابتدائي.
  • فيما يحب حفظ البيانات الخاصة بالطالب.
  • اضغط على أيقونة بحث، لتظهر لك النتيجة مباشر.

وزارة التربية والتعليم العراقية الرسمي

يمكن الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية الرسمي من الرابط https://epedu.gov.iq. حيث تتيح الوزارة الاستعلام عن النتائج الامتحانية فضلا عن الحصول على نتائج الاعتراض للدور الاول السادس الابتدائي بكل سهولة. فقد وفرت الوزارة الخدمة للطالب للتسهيل عليه الحصول على نتيجة الاعتراض إلكترونيا دون حاجة لزيارة مراكز مديريات التربية في المحافظات.

أما عن نتائج الاعتراضات فتشمل الصفحة نتيجة جميع المحافظات ويتم نشرها تباعا لكل من محافظة بغداد 2023 الدور الاول، الرصافة الاولى، الرصافة الثانية، الرصافة الثالثة. كذلك الكرخ الأولى، الكرخ الثانية، الكرخ الثالثة، نتائج اعتراضات السادس ابتدائي 2023 البصرة، ذي قار، ديالى، كربلاء، كركوك، ميسان. بالإضافة إلى محافظات المثنى، النجف، نينوى، القادسية،  الأنبار، بابل، صلاح الدين، السليمانية، واسط، اربيل، دهوك للصف السادس ابتدائي 2023 .

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :