نتيجة المراسلة في الجزائر ٢٠٢٣ نتائج امتحان اثبات المستوى resultat

نتيجة المراسلة في الجزائر ٢٠٢٣ نتائج امتحان اثبات المستوى resultat
ازال نت
2023-05-30T00:14:22+03:00

تعرف على نتائج المراسلة في ٢٠٢٣ التي ستصدر قريبا بحسب الموعد الذي حددته وزارة . فقد أتاحت وزارة التربية والتعليم الاستعلام عن المراسلة أو إثبات المستوى عبر موقع الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد onefd.edu.dz resultat . وقد ازداد البحث في الساعات الماضية من قبل المتعلمين والمتعلمات في الجزائر عن رابط نتائج المراسلة عن بعد onefd.



نتائج المراسلة في الجزائر ٢٠٢٣

بامكانك الان الاستعلام عن نتائج المراسلة في الجزائر ٢٠٢٣  عبر رابط موقع الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعدonefd.edu.dz. إذ يمكن لجميع المتقدمين من المتعلمين الدخول إلى موقع الديوان الوطني للتعليم والتكوين لاستخراج نتائج امتحان المراسلة لهذه الدورة بكل سهولة. وذلك باتباع الخطوات التي تظهر لكم في الموقع، وتحديد الولاية لتظهر النتيجة.

استخراج نتائج امتحان اثبات المستوى onefd.edu.dz

يمكن استخراج نتائج المراسلة أو امتحان اثبات المستوى في الجزائر من خلال موقع الديوان الوطني للتعليم والتكوين onefd.edu.dz، باتباع الخطوات التالية:



  • ادخل إلى موقع الديوان الوطني للتكوين والتعليم عن بعد onefd.edu.dz.
  • كما عليك إدخال جميع البيانات المطلوبة منك في الموقع.
  • أيضا ادخل رقم التسجيل المكون من 11 رقم وتاريخ ميلادك.
  • قم بتحديد القسم ثم اضغط على أيقونة استعراض، لتظهر نتيجة امتحان المستوى.

حساب المعدل العام في امتحان المراسلة

يمكن حساب المعدل العام لامتحان المراسلة بتطبيق هذه المعادلة: المعدل العام = (معدل امتحان المستوى × 2 + نقطة المراقبة المستمرة) / 3. أما في حال لا يوجد نقطة المراقبة، يكون المعدل العام = معدل الامتحان. في حين يكون النجاح في امتحان المراسلة بالحصول على معدل من 10 إلى 20 فأعلى. كذلك يتيح موقع الديوان الوطني للتكوين والتعليم عن بعد الاستعلام عن نتائج امتحان المراسلة برقم التسجيل، والاستعلام عن قيمة المعدل العام للامتحان للمتعلمين.

متى يتم إعلان نتائج المراسلة 2023

حددت وزارة التربية الوطنية في الجزائر موعد الإعلان وظهور نتائج المراسلة امتحان اثبات المستوى الذي بتاريخ 18 جويليه 2023. بالإضافة إلى ذلك فقد أكد الديوان الوطني للتعليم والتكوين أداء امتحان المستوى 2023 بتاريخ 2 من شهر ماي الجاري في جميع ولايات الجزائر.

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :