أحد أبطال مسلسل Game of Thrones .. من هو ذا ماونتن ويكيبيديا

أحد أبطال مسلسل Game of Thrones .. من هو ذا ماونتن ويكيبيديا
ازال نت
2023-05-26T22:45:41+03:00

ذا ماونتن أحد أبطال ويكيبيديا، هو لقب الممثل الآيسلندي هافثور يوليوس بيورنسون أحد أبطال مسلسل صراع العروش قيم اوف ثرونز Game of Thrones الذي جسد شخصية غريغور كليغان في المسلسل، كما يعتبر أقوى رجل في العالم، لذلك سنتعرف معكم  عن البطل ذا ماونتن، ومن هي زوجة هذا البطل، وكم يبلغ طول هذا العملاق الآيسلندي مع وزنه.



ذا ماونتن أحد أبطال مسلسل صراع العروش

إن ذا ماونتن هو لقب أطلق على الممثل هافثور يوليوس بيورنسون الآيسلندي، ذلك بسبب الشخصية التي جسدها في مسلسل قيم اوف ثرونز صراع العروش Game of Thrones بدور غريغور كليغان، بالإضافة إلى ضخامة جسمه التي يتمتع بها، إذ يزيد طوله على طول زوجته أكثر من 40 سنتيمتراً، فيما يبلغ وزن بطل العالم في مسابقة أقوى رجل، أكثر من 200 كيلوجرام. مع العلم أن ذا ماونتن هافثور يوليوس بيورنسون هو لاعب كرة سلة سابق.

من هو هافثور يوليوس شخصية غريغور كليغان صراع العروش

إن هافثور يوليوس بيورنسون هو ممثل ولاعب قوة آيسلندي الجنسية، ولد هافثور في مدينة ريكيافيك في آيسلندا بتاريخ 26 نوفمبر 1988، وهو صاحب لقب ذا ماونتن، كما فاز ببطولة أقوى رجل في العالم، وأقوى رجل أوروبي، أيضا هو أحد أبطال مسلسل صراع العروش قيم اوف ثرونز Game of Thrones بدور غريغور كليغان. حيث يتمتع هافثور يوليوس بيورنسون ذا ماونتن بضخامة الحجم مع الطول الأمر الذي جعله ينتقل من لاعب كرة سلة إلى لاعب قوة بدنية.



من هي زوجة ذا ماونتن

إن زوجة ذا ماونتن هي كيلسي هينسون، وهي مدربة لياقة بدنية كندية الأصل، حيث تزوجا بتاريخ 2018 على الرغم من فارق الطول بينهما. حيث تعمل زوجة ذا ماونتن على الترويج لإحدى العلامات التجارية عبر حسابها على الإنستقرام، بالإضافة إلى مهنتها الأساسية كمدربة. حيث التقت كيلسي هينسون زوجها هافثور يوليوس بيورنسون عندما كان يتناول الطعام في أحد مطاعم ألبرتا الكندية، حيث كانت تعمل كيلسي عندها خادمة في المطعم، فطلبت من هافثور التقاط صورة تذكارية معاً، لكن شاء القدر أن يجمعهما بالزواج بعد ذلك. مع العلم أنه أصبح لدى الزوجين هافثور يوليوس بيورنسون وكيلسي هينسون طفلان هما بنت وصبي.

طول ووزن ذا ماونتن

إن طول ذا ماونتن يبلغ 206 سنتيمترات، أي 6 أقدام و8 إنشات، فيما يبلغ طول الزوجة 157 سنتيمتراً أي 5 أقدام و3 إنشات تقريباً. أما وزن هافثور يوليوس بيورنسون ذا ماونتن يصل إلى حوالي 200 كيلو جراماً، أما وزن الزوجة هو 53 كيلو جراماً تقريباً.

هافثور يوليوس بيورنسون ويكيبيديا

إن أبرز المعلومات حول الممثل الآيسلندي هافثور يوليوس بيورنسون هي على الشكل الآتي:

  • الاسم: هافثور يوليوس بيورنسون.
  • اسم الشهرة: ذا ماونتن.
  • المواليد: 26 نوفمبر 1988.
  • بينما مكان الولادة: آيسلندا.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج من كيلسي هينسون.
  • عدد الأولاد: له بنت وصبي.
  • المهنة: لاعب كرة سلة وقوة سابق، بينما حالياً ممثل تلفزيوني وسينمائي.
  • أبرز أعماله: غريغور كليغان صراع العروش Game of Thrones، كما حقق لقب أقوى رجل عالمياً وأورولياً أيضا سابقاً.
  • طول ذا ماونتن: يبلغ 206 سنتيمترات.
  • وزنه: حوالي 200 كيلو جراماً.

أحد أبطال مسلسل Game of Thrones .. من هو ذا ماونتن ويكيبيديا

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :