قالت انها مش خرابة بيوت .. جليلة المغربية توجه رسالة للفنان تامر حسني

قالت انها مش خرابة بيوت .. جليلة المغربية توجه رسالة للفنان تامر حسني
ازال نت
2023-05-01T02:34:35+03:00

نتعرف سويا على من هي جليلة المغربية التي وجهت رسالة للفنان المصري تامر حسني وتؤكد أن طلاقه قضاء وقدر ، وهذا الخبر سوف نناقش تفاصيله كاملة جليلة المغربية في تصريح قوي وناري  و توجه رسالة للفنان تامر حسني ’’ أنا مش خرابة بيوت ’’ في هذا الموضوع كالتالي.



من هي جليلة المغربية التي ارتبط اسمها تامر حسني

جليلة هي مغنية و«بلوجر» مغربية شهيرة، من مواليد 16 يوليو عام 1985، ولدت في مدينة تطوان في المغرب، وتخرجت من جامعة تطوان وبدأت مشوارها الفني عام 2000.

بداية جليلة الفنية

بداية جليلة الفنية بدأت بأغنية بعنوان «أذوب»، من تلحين وليد الشامي، ثم طرحت أغنيتها الثانية «سكتة» ألحان الفنان الإماراتي فايز السعيد وكلمات الشاعر سلطان مجلي، بعدها قدمت العديد من الأغنيات الخليجية.



وتعيش جليلة في الإمارات وتحديدا في دبي، وتبدلت ملامحها كثيرا بعد عمليات التجميل التي قامت بها مؤخرا، وخاصة بعد تصغير أنفها وشد وجهها ونفخ شفتيها.

جليلة وتامر حسني

ومنذ عدة أشهر، ارتبط اسم جليلة بتامر حسني، ولكنها نفت علاقتها به وكتبت عبر خاصية القصص القصيرة على تطبيق إنستجرام: «حبايبي ومتابعيني، رجاء لا تقحمون اسمي مع أي شخص، أيا كان أنا بعيدة عن هالمواضيع فديتكم ولا اللي خص بأحد، ياريت تطلعوني من هالموضوع بليز».

جليلة المغربية توجه رسالة للفنان تامر حسني

قالت جليلة المغربية  أنه ليس لها أي علاقة من قريب أو بعيد بإنفصال الثنائي، وإستهجنت وصفها بـ”خرابة البيوت” من قبل الجمهور.

وأكدت أن ما جرى بينهم قضاء وقدر وأضافت أن انفصالهم كان لصالحهما مضيفة أن “رب الخير لا يأتي إلا بالخير دائما”

ووجهت رسالة إلى تامر حسني جاء فيها: “أنا بعزّه على الصعيد الشخصي والإنساني والفني، وأتمنى له كل التوفيق والنجاح في حياته الشخصية والعملية”.

وعلقت: “أنا مش شماعة عشان أي حاجة تنزل تعلقوها في جليلة، فياريت ما تدخلوني بمواضيع ليست لي علاقة فيها، وأنا كنت أجاوب في البرامج اللي كنت بظهر فيها عن الموضوع، لأنه كانت منتهي”.

وأوضحت أن الاتهامات تلاحقها منذ 3 أعوام، وفي كل مرة يتم فيها الحديث عن طلاق الثنائي وعلقت: “ما في حدا كان السبب بانفصال حدا ثاني، وما في شي اسمو خرابة بيوت، رب العالمين كاتب شي رح يصير غصب عن الكل، وأنا إنسانة مؤمنة بالقضاء والقدر، فحبيت أوصل هذه الرسالة حتى الناس تستوعب شوية الموضوع”.

 

تجدر الاشارة الى أن تامر حسني وبسمة بوسيل أعلنا انفصالهما في 27  (أبريل) بعد زواج استمر لمدة 12 عاما.

وكتب تامر حسني منشور لزوجته: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم، سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار.. فانفصلوا بالاتفاق الطيب وستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد”.

وأضاف: “وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 سنة مش هينة، ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم، سأظل الأب والأخ والصديق والسند.. في حفظ الله”.

بدورها أعلنت بسمة بوسيل انفصالها عن تامر حسني، وقالت: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير آمين يارب”.

قالت انها مش خرابة بيوت .. جليلة المغربية توجه رسالة للفنان تامر حسني

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :