تعرف على موعد حفل زواج الأمير الحسين ابن عبدالله الثاني ملك الأردن

تعرف على موعد حفل زواج الأمير الحسين ابن عبدالله الثاني ملك الأردن
ازال نت
2023-05-10T04:04:07+03:00

تتابعون اليوم من ازال نت prince hussein bin abdullah موعد حفل زواج ولي العهد الاردني الأمير الحسين ابن عبدالله الثاني ملك الأردن بالشابة رجوة بنت خالد آل سيف ، حيث أعلن رسمياً موعد زفاف الأمير على الفتاة السعودية. رجوة السيف ، والذي تمت خطبتها له في شهر  آب / أغسطس الماضي ،  وننقل لكم تاريخ ومكان الزفاف للعروسين .



و يترقب الشعب الأردني موعد عقد قران وزواج الملك القادم للاردن ، ولي العهد الأمير الحسين ابن الملك عبدالله الثاني ملك الاردن ، على  رجوة بنت خالد آل سيف.

اليك ايضا : ولي العهد الأردني يكشف عن مفاجأة بشأن خطيبته السعودية رجوة أل سيف



موعد زواج الملك القادم للاردن

من المقرر أن يقام حفل زواج  عقد قران ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الأمير الحسين في الأول من يونيو 2023 ، على الشابة السعودية رجوة بنت خالد آل سيف ، الابنة الصغرى لرجل الأعمال السعودي خالد آل سيف ، كما أعلن. من الديوان الملكي الهاشمي في 31 ديسمبر 2022.. حيث تم ارتباط العروسين في العاصمة السعودية الرياض ، في منزل والد العروس ، بحضور العديد من أفراد الأسرة الحاكمة في الأردن ، باستثناء عدد قليل من الشخصيات من عائلة آل سيف.

معلومات عن الأمير الحسين ابن عبد الله الثاني

نقدم لكم من ازال نت سيرة ذاتية للأمير الحسين بن عبد الله الثاني حيث يبلغ من العمر 29 سنة وهو من مواليد العاصمة الاردنية عمان في 28 يوليو 1994 وهو الابن البكر للملك عبد الله الثاني بن الحسين من زوجته الملكة رانيا العبد الله، وله شقيق واحد هو الأمير هاشم وشقيقتان هما الأميرة إيمان والأميرة سلمى. أنهى الحسين تعليمه الثانوي في مدرسة كينغز أكاديمي في مادبا في الأردن عام 2012، وحصل على تعليمه الجامعي في التاريخ الدولي من جورج تاون في الولايات المتحدة الأمريكية التي تخرج منها عام 2016. كما تخرج الأمير الحسين من أكاديمية ساندهيرست العسكرية الملكية في بريطانيا 2017. ويحمل رتبة نقيب في القوات المسلحة الأردنية -الجيش العربي منذ نوفمبر 2021

من هي رجوة آل سيف

اما عن الفتاة السعودية فهي رجوة بنت خالد بن مساعد آل سيف من مواليد (28 أبريل 1994) وهي مهندسة معمارية سعودية وخطيبة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولدت في الرياض في 28 أبريل من عام 1994، والدها من قبيلة سبيع، وهو رجل أعمال ومالك شركة السيف للمقاولات الهندسية المحدودة.

مكان زفاف الأمير حسين مع عائلة سيف

يقام في الأردن حفل زفاف ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الأمير حسين على  رجوى السيف ، لكن الديوان الملكي لم يعلن عن المكان بالضبط ، وانتشرت شائعات قوية. أكيد ، الديوان الملكي لم يعلن عن أي شيء بخصوص إلغاء أو تأجيل الزفاف ، واستمرت الاستعدادات للزفاف القادم.

تعرف على موعد حفل زواج الأمير الحسين ابن عبدالله الثاني ملك الأردنتعرف على موعد حفل زواج الأمير الحسين ابن عبدالله الثاني ملك الأردن

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :