تفاصيل الحلقة الاخيرة من المؤسس عثمان ابن ارطغرل ونهاية الجزء الرابع من مسلسل قيامة عثمان

تفاصيل الحلقة الاخيرة من المؤسس عثمان ابن ارطغرل ونهاية الجزء الرابع من مسلسل قيامة عثمان
ازال نت
2023-04-24T00:39:26+03:00

ازال نت : تواصلت عمليات البحث في الساعات الاخيرة عن تفاصيل الحلقة الاخيرة ونهاية الجزء الرابع مسلسل ، الحلقة رقم كم ستكون الاخيرة في الموسم الرابع، حيث نشرت وسائل اعلام عن موعد و الحلقة كم ستكون هي الحلقة الاخيرة من المسلسل التاريخي الشهير قيامة المؤسس عثمان، حيث تدور احداث وقصة مسلسل قيامة عثمان حول مؤسس الدولة العثمانية الغازي عثمان ابن ارطغرل. مبرزًا مرحلة قيام الدولة العثمانية حين كانت ضعيفة وغير مستقرة بدايةً إلى أن أصبحت أكثر صلابةً واستقرارًا على يد السلطان عثمان الابن الأصغر لوالده أرطغرل. فتابعونا.



الحلقة الاخيرة من مسلسل قيامة عثمان الجزء الرابع

ننقل لكم الحلقة الاخيرة ونهاية الجزء الرابع مسلسل المؤسس عثمان ، حيث وسائل إعلام تركية كشفت ان المسلسل الشهير "قيامة عثمان" للنجم التركي بوراك أوزجيفيت، من المقرر ان ينتهي عند الحلقة 131، وسيتجدد الى موسم خامس كما كنا قد ذكرنا سابقا ، و سيتبقى تسع حلقات من المؤسس عثمان سوف تعرض خلال الاسابيع القادمة.

ويشارك في بطولة مسلسل المؤسس عثمان عدد كبير من النجوم ابرزهم: بوراك اوزجيفيت. ديدام بالشين. راغب سافاش. عائشة جول جوناي. ايمره باسالاكغ. نور الدين سونماز. جلال أل.



قصة مسلسل قيامة عثمان الجزء الرابع

يعتبر مسلسل قيامة عثمان من أهم المسلسلات الدارمية التركية التي حازت مشاهدات عربية، وتدور أحداث مسلسل المؤسس عثمان حول استمرار الصراع بين السيد عثمان وجميع من حوله، من أجل وضع خريطة تأسيس الدولة العثمانية، وذلك من أجل الإيقاع بالأعداء المتواجدين، وأبرزهم السلطانة أسمهان والأمير كانتاكوزانوس.

علما ان مسلسل قيامة المؤسس عثمان وصل إلى العالمية و أصبح يتابع من قبل الملايين حول العالم. و بدأت السلسلة بعرض حياة والد شخصية عثمان لكي يظهر لنا أصوله القوية والمتينة.  ثم ظهر عثمان في مسلسل أرطغرل في الموسم الثالث وهو طفل، بينما في الموسم الرابع شاهدناه قد أصبح فتى قويا لا يهاب ولا يخاف الأعداء. عان عثمان كثيرا في تلك الفترة حتى نضج وأصبح شابا يافعا مع مرور الوقت.  وقد واجه عثمان الكثير من الأعداء في الموسم الأول، وأشهر صوفيا ووالدها يانيز، ثم انتهى الموسم الأول بفتح عثمان لقلعة البيزنطيين وقتل صوفيا داخل قلعتها.

بطل المسلسل بوراك أوزجيفيت في قطر

 مؤخرا  تعرض بطل المسلسل  بوراك أوزجيفيت لانتقادت كثيرة بعد إعلانه عن التوجه لإحدى دور المجوهرات في قطر، معتبرين أن عليه تقدير الظروف السيئة في بلده، بسبب زلزال تركيا، الذي أودى بحياة الآلاف، و أكد بوراك أوزجيفيت أنه تبرّع بكامل أجره لصالح جمعية تركية من أجل مساعدة المتضررين، وهنا تحولت الانتقاد إلى مديح، وتوقف الهجوم عليه.

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :