فيلم العيد طازج MiraNouri | ميرا النوري تشعل مواقع السوشيال ميديا بعيدك سعيد مع فيلم ميرا نوري الجديد

فيلم العيد طازج MiraNouri | ميرا النوري تشعل مواقع السوشيال ميديا بعيدك سعيد مع فيلم ميرا نوري الجديد
ازال نت
2023-05-17T00:14:57+03:00

اشعلت النجمه العراقية مواقع التواصل الاجتماعي -  السوشيال ميديا بعرضها فيلم العيد والذي تابعة موقع ازال نت، حيث نشر تحت اسم عيدك سعيد مع فيلم ميرا نوري الجديد. وكتبت ميرا MiraNouri المقيمة في المملكة المتحدة منشور لها خلال الساعات القليلة الماضية قالت فيه ( كل عام وانتم بخير عيد سعيد ).



فيلم العيد عيدك سعيد مع ميرا نوري الجديد

هنا فيلم العيد لميرا النوري،و في احدث منشور لها كتبت ميرا نوري على الخاص لاحد متابعيها عن احدث فيلم لها و تحت اسم "عيدك سعيد مع فيلم ميرا نوري الجديد" و قال المتابع لموقع ازال نت ان الفيلم نزل خلال ايام عيد الفطر على احد المواقع  وينفرد موقعنا بنشر الفيلم الجديد عربي بجودة عالية .

و عن سبب دخول ميرا النوري لافلام الاكس اكس ، فقد كتبت منشور قديم تابعه محرر ازال نت، ذكرت فيه التالي : " كانت طفله بيضاء القلب صادقه المشاعر نظيفه القلب محبه للحياة يوما ما تعرضت لصدمه عاطفيه وانقلبت حياتها"  ، علما ان هذا ليس مبرر ابدا لان يدمر الشخص اخلاقه و قيم المجتمع  الذي تربى فيه بمجرد تعرضه لصدمة عاطفية او خيانة وانما هو هروب من الخطأ الى خطأ اكبر  لا اكثر .



فيلم العيد ميرا النوري تشعل مواقع السوشيال ميديا

الفتاة العراقية المقيمة في بريطانيا ميرا النوري اشعلت مواقع السوشيال ميديا بعرضها فيلم العيد،  حيث نشر تحت اسم عيدك سعيد مع فيلم ميرا نوري الجديد.

عاجل: لعيونك يا قلبي .. فيلم ميرا نوري مع صديقها كامل صورة و صوت HD عربي عراقي واضح جدا | افلام ميرا النوري Mira حصريا

بالاضافة الى ان هنالك عمليات بحث مكثفة من خلال محركات البحث لمشاهدة فيلم ميرا نوري ومعرفة كل التفاصيل ، حيث انه و خلال الفترة الاخيرة انتشرت العديد من الفيديوهات الخاصة ميرا النوري وقد وصفت هذه الفيديوهات الغير مهذبه على حد التعبير.

وتتضمن هذه الفيديوهات صوراً لها وهي في وضع غير لائق وغير مناسب، وقد انتشرت هذه الفيديوهات في الساعات السابقة على نطاق واسع، في الحين ذاته لقد لاقت هذه الفيديوهات رواج وانتشار كبير وواسع من قبل العديد من رواد منصات مواقع التواصل الاجتماعي سواء في العالم العربي وفي العراق .

من هي ميرا نوري

  • الاسم: ميرا النوري Mira Nouri .
  • الجنسية: العراقية.
  • المهنة: ممثلة أفلام اكس اكس وناشطة على مواقع الانترنت.
  • العمر: في العقد الثالث من عمرها.
  • الديانة: غير معروف.
  • الإقامة: بريطانيا.
  • مكان الولادة: العراق.

اليكم سبب إدمان افلام ميرا النوري

كيف تتعالج من إدمان إذا ثبت أن الشخص يعاني من إدمان الأفلام لميرا النوري ، فهذه هي الحلول الأولية لتخلص والعلاج من إدمان الأفلام: حيث يتم تحديد العوامل والمسببات وتجنبها. و البحث عن بدائل سليمة وصحيّة لهذا السلوك. او طلب الدعم من الأصدقاء أو أحد أفراد العائلة أو الاستعانة بمختصّ. او ممارسة الأنشطة التأمّلية والاسترخاء والحد من مسبّبات التوتر. او استبدال الوسواس السلبي بالتوكيدات الإيجابية. تعيين أهداف قابلة للتحقيق على المدى القريب أو البعيد وتتبع التقدم. الوضع في عين الاعتبار طلب المساعدة المهنية من خلال العلاج أو مجموعة دعم.

بالاضافه الى انه قد يكون من الافضل أن يتصّل الشخص المتعلق بهذه الافلام بمعالج إذا: تسببت له هذه الأفلام  بمشاكل في علاقاته. او فقد الشعور بسير الوقت خلال مشاهدته للأفلام الاكس . شعر بالذنب حيال مشاهدته للأفلام الاكس . او أراد الحد من مشاهدته للأفلام الاكس ولكنه يشعر بأنه غير قادر على القيام بذلك. او أصبحت فكرة مشاهدة أفلام الاكس تسيطر على تفكيره ولا يمكنه طردها. بيد أنه من المهم حسن اختيار المعالج، خاصّة لو كان المدمن أنثى أو من أقلية جنسية معينة، حيث قد يؤدي سوء المعاملة كالسخرية أو الاستهانة أو إصدار الأحكام المسبقة الى انغلاق الشخص وتوقفه عن البحث عن حلول فعّالة.

 

فيلم العيد طازج MiraNouri | ميرا النوري تشعل مواقع السوشيال ميديا بعيدك سعيد مع فيلم ميرا نوري الجديد

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :