لهذا السبب تم تغريم ناشط سعودي في سناب شات مبلغ 700 الف ريال سعودي

لهذا السبب تم تغريم ناشط سعودي في سناب شات مبلغ 700 الف ريال سعودي
ازال نت
2023-04-14T06:45:36+03:00

تغريم مذيع واحد مشهوري سناب شات مبلغ 700 الف ريال سعودي ، ازال نت : الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في كشفت مؤخرا عن تفاصيل بعض المخالفات الإعلامية لنشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ، التي أعلنت عنها مؤخرًا، وتنوعت بين تأجيج التعصب الرياضي واستخدام لغة مبتذلة، واستدعت الهيئة أحد صنّاع المحتوى على منصة “تيك توك” لاستخدامه لغة مبتذلة في تواصله مع الجمهور، وتجاوزاً للذوق العام، واتخذت اللازم بحقه نظاماً.



اليك ايضا : احدث أفلام ميرا النوري Mira Nouri اونلاين 2023

وايضا :شاهد استفزاز جديد للاعب المغربي اشرف حكيمي من قبل زوجته السابقة هبة عبوك بصورها و يرد عليها بطريقة غير متوقعة



وشملت الاستدعاءات أحد صانعي المحتوى على منصة “سناب شات” بعد نشره محتوى مخالفاً لضوابط المحتوى الإعلامي والذوق العام، في مخالفة صريحة للأنظمة الإعلامية في السعودية.

كما استدعت الهيئة  اربعة من صنّاع المحتوى على وسائل التواصل الاجتماعي نشروا محتوى مخالفاً عبر يأجج التعصب الرياضي، ويشكك في نزاهة الجهات القائمة على الدوري السعودي، كما ورصدت الهيئة مخالفة تأجيج للتعصب الرياضي ضد مذيع برنامج تلفزيوني صدر بحقه غرامة بمبلغ 50 ألف ريال.

إضافة إلى مخالفات ممارسة العمل الإعلاني للأفراد بدون ترخيص “موثوق”، حيث رُصدت 22 مخالفة على أحد صانعي المحتوى على منصة “سناب شات”، ولتكرار المخالفة قد بلغ مجموع الغرامات 660 ألف ريال.

وتؤكد الهيئة على رصدها الدائم للمخالفات الإعلامية، وتحث الجميع على الالتزام بلوائحها تجنبًا للوقوع في المخالفات.

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :