شاهد Yasmine Sabri بالفيديو والصور الفنانة ياسمين صبري بالنقاب في احدث ظهور لها في عام 2023

شاهد Yasmine Sabri بالفيديو والصور الفنانة ياسمين صبري بالنقاب في احدث ظهور لها في عام 2023
ازال نت
2023-04-13T06:52:15+03:00

شاهد الفنانة ياسمين صبري Yasmine Sabri  بالنقاب في احدث ظهور لها في عام 2023 عبر ازال نت حيث نشرت الفنانة المصرية ياسمين صبري صورة لها من داخل سيارة وهي ترتدي نقابا على وجهها، ولم تكشف عن التفاصيل.



وبعدها نشرت ياسمين صبري مقطع   ( لمشاهدة الفيديو اسفل الخبر ) على موقع انستغرام وتويتر ظهرت خلاله وهي تجلس بأحد المقاهي ترتدي عباءة سوداء، وشعرها ووجهها ظاهران، وتمسك بطبق حلويات، وعلقت كاتبة: "ايه الجمال دة..ايه الحلاوة دي !!! الله يا الحسين الله يا مصر، وشكرا لأهل الحسين علي جمالكم وجدعنتكم".

آخر أعمال ياسمين صبري

يذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري كان مسلسل "فرصة تانية" وعرض في رمضان 2020، معالجة دراما محمد سيد بشير، وتأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج ‏مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي.



شاهد بالفيديو الفنانة ياسمين صبري بالنقاب في احدث ظهور لها

شاهد هنا الان بالفيديو الفنانة ياسمين صبري بالنقاب على تويتر في احدث ظهور لها الفيديو يعمل فقط في النسخة الكاملة من ازال نت


شاهد Yasmine Sabri بالفيديو والصور الفنانة ياسمين صبري بالنقاب في احدث ظهور لها في عام 2023شاهد Yasmine Sabri بالفيديو والصور الفنانة ياسمين صبري بالنقاب في احدث ظهور لها في عام 2023شاهد Yasmine Sabri بالفيديو والصور الفنانة ياسمين صبري بالنقاب في احدث ظهور لها في عام 2023

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :