بسرعه البرق احمي نفسك قبل فوات الاوان.. ثلاث اشارات اذا ظهرت ع حسابك في whatsapp كارثة فإنك مراقب.. هناك أشخاص يتجسسون على ”الواتساب”!!

بسرعه البرق احمي نفسك قبل فوات الاوان.. ثلاث اشارات اذا ظهرت ع حسابك في whatsapp كارثة فإنك مراقب.. هناك أشخاص يتجسسون على ”الواتساب”!!
ازال نت
2023-04-13T03:08:41+03:00

احمي نفسك قبل فوات الاوان بسرعه البرق عبر ثلاث اشارات اذا ظهرت على  حسابك في تطبيق الواتس اب  whatsapp  فانها قد تكون كارثة وتكون مراقب..  بالاضافة الى ان هنالك أشخاص يتجسسون على ”الواتساب” الخاص بك.



في 19 فبراير 2014، ،أعلنت شركة فيسبوك أنها اشترت واتساب مقابل 19 دولارًا أمريكيًا مليار، أكبر عملية استحواذ حتى الآن.[16] في ذلك الوقت، كانت أكبر عملية استحواذ على شركة مدعومة من قبل شركة في التاريخ.

حصلت سيكويا كابيتال على عائد تقريبي بنسبة 5000٪ على استثمارها الأولي.دفع فيسبوك، الذي نصحته شركة Allen & Co، 4 دولارات مليار دولار نقدًا، 12 دولارًا مليار سهم على فيسبوك، و (نصح بواسطة مورغان ستانلي) 3 دولارات إضافية مليار في وحدات الأسهم المقيدة الممنوحة



لمؤسسي واتساب بريان أكتون وجان كوم.[38] كان من المقرر أن يتم استحقاق أسهم الموظفين على مدى أربع سنوات بعد الإغلاق.[16] بعد أيام من الإعلان، عانى مستخدمو واتساب من فقدان الخدمة، مما أدى إلى الغضب عبر وسائل التواصل الاجتماعي.[39]

تسبب الاستحواذ في محاولة عدد كبير من المستخدمين و / أو الانتقال إلى خدمات الرسائل الأخرى. ادعت تيليجرام أنها استحوذت على 8 مليون مستخدم جديد،[40] والخط، 2 مليون.

 

ثلاث اشارات اذا ظهرت ع حسابك في الواتساب كارثة فإنك مراقب

ثلاث اشارات اذا ظهرت ع حسابك في الواتساب كارثة فإنك مراقب و حيث ان الأمر بسيط جدًا وكل ما عليك هو إتباع ثلاثة خطوات فقط لمعرفة ما إذا كان هناك شخص يُراقب الواتس الخاص بك ويدخل على رسائلك من خلال قيامه بزرع برنامج أو تطبيق لمراقبة نشاطك على whatsapp، الذي أصبحنا نستخدمه بشكل يومي وباستمرار سواء في تعاملاتنا الشخصية مع الأصدقاء والأهل أو في مهامنا الوظيفية.

افتح التطبيق الخاص بك واضغط على النقاط الثلاثة الرأسية سواء كانت يمين أو يسار أعلى الشاشة.• اضغط على الخيار الثالث وهو الأجهزة المرتبطة.• سوف يظهر لك أي جهاز قام بالدخول إلى حسابك على الواتس اب وآخر مرة قام بذلك.

بعد أن القيام بالخطوات السابقة وفي حالة اكتشاف قيام أحد الأشخاص بمراقبة نشاطك على الواتس اب سوف نحتاج بكل تأكيد إلى التخلص من ذلك، وكل ما عليك هو الضغط على الجهاز الظاهر أمامك أنه تم الدخول لحسابك منه وعمل تسجيل خروج وبالطبع ليس ذلك كل شيء.

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :