تحذير عاجل انت مراقب .. علامات اذا ظهرت علي الواتساب فاحذر منها فإنها دليل على اختراق الواتس اب الخاص بك و بيتجسسوا عليك وانت نايم!!

تحذير عاجل انت مراقب .. علامات اذا ظهرت علي الواتساب فاحذر منها فإنها دليل على اختراق الواتس اب الخاص بك و بيتجسسوا عليك وانت نايم!!
ازال نت
2023-04-29T08:23:25+03:00

تحذير عاجل انت مراقب بيتجسسوا على تطبيق الواتساب WhatsApp وانت نايم في العسل.. خمس علامات اذا ظهرت علي الواتساب فاحذر منها فإنها دليل على اختراق الواتس اب الخاص بك!! في البداية وقبل الإجابة عن سؤال كيف اعرف ان الواتس مخترق فإن الواتساب WhatsApp شاهد ويب يعد واحد من أكثر التطبيقات التي يتم إستخدامها عبر أجهزة الكمبيوتر المختلفة وذلك بسبب سهولة الإستخدام والكتابة بسرعة كبيرة على الكيبورد والاستمتاع بالدردشة بسرعة فائقة.



كيف اعرف ان الواتس مخترق ومتراقب بدون علمي

أعلن عدداً من الخبراء في التكنولوجيا عن أفضل الطرق التي يمكن من خلالها أن تعرف إن كان الواتساب مراقب أم لا، وخاصة وأن هناك برامج لا يمكن اكتشافها ويتم وضع برمجية خبيثة على الهاتف، وهنا يجب على المستخدم

في الموقع : كنز مدفون في دولة عربية.. لن تصدق غباء عدد من الشباب يحرمهم من ملايين الدولارات بعد أن عثروا على الكنز



أن يعرف ويجب الإطلاع على ازاي اعرف أن هاتفي تم اختراقه ومراقب بدون ما أشعر للتأكد من أن الهاتف لا يوجد به أي من علامات الاختراق.

الطريقة الأولى للتعرف على أن تطبيق الواتساب مخترق أو متراقبافتح تطبيق واتساب.اضغط على الثلاث نقاط.انقر فوق واتساب ويب WhatsApp Web.إن ظهرت في الصفحة الظاهرة اتصال جهاز هاتف محمول أخر أو كمبيوتر أو ظهر أن طلبت أنت دعوة الهاتف فهذا يعني أن الواتساب غير مخترق أو مراقب.إن ظهرت الصفحة بها أي متصفح مثل فايرفوكس Mozilla Firefox أو جوجل كروم Google Chrome أو أوبرا وغيرها من المتصفحات فهذا يعني أنك مخترق ومتراقب منذ فترة.

عاجل وحصري : جديد هذا الاسبوع في المؤسس عثمان الاول .. شاهد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 123 مترجمة كاملة النور بلاي

علامات اذا ظهرت على الواتساب فاحذر منها

وخلال السنوات الماضية قام المسؤولون عن تطبيق واتساب باصدار واحدة من أهم المميزات وهي إصدار نسخة للكمبيوتر والتي يُمكن ان يتم ربط الحساب الشخصي في الهاتف مع الكمبيوتر عن طريق كود شخصي.

ومن أجل ربط الواتساب بالكمبيوتر يتم إتباع الخطوات التالية :-

الخطوة الأولى هي الإنتقال لموقع الواتساب. الخطوة التالية هي النقر على التطبيق الموجود على الهاتف والنقر على الثلاثة نقاط الموجودة في الأعلى واختيار واتساب ويب بالعربية أو Whatsapp Web بالأنجليزية.

بعد ذلك يقوم الشخص بوضع الكاميرا أمام صورة الكود الذي يظهر وسيتم بعدها فتح الواتساب الويب عبر الجهاز على شاشة أكبر للاستمتاع بكافة المميزات التي يوفرها التطبيق.

عقب التعرف على الطريقة التي يتم بواسطتها الدخول إلى واتساب الويب على جهاز الكمبيوتر فإنه قد يتم إختراق حساب الواتساب عن طريق الواتساب ويب خاصةً في حالة نسيان تسجيل الخروج بعد الانتهاء من استخدامه.

في ازال نت ايضا :

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :