نتيجة صف سادس ابتدائي ٢٠٢٣ العراق ... الاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي الدور التمهيدي 2023 العراق نتائجنا results mlazemna

نتيجة صف سادس ابتدائي ٢٠٢٣ العراق ... الاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي الدور التمهيدي 2023 العراق نتائجنا results mlazemna
ازال نت
2023-05-29T23:18:42+03:00

يبحث الالاف من الطلاب في العراق عن نتائج السادس التمهيدي 2023، حيث أعلنت وزارة التربية العراقية عن نتائج الصف 2023 بكافة المحافظات العراقية  منذ السبت الموافق 11 من شهر فبراير، حيث أعلنت عن نتائج الصف السادس الابتدائي التمهيدي 2023 محافظة الرصافة الأولى العراقية، ثم محافظة الكرخ الثالثة، ومنذ قليل تم الإعلان عن رفع نتائج السادس التمهيدي بتربية الواسطة والتى جاءت بنسبة نجاح نحو 56% عبر موقع نتائجنا 2023، الى جانب الاعلان عن محافظة الملك الصالح.



و شهدت الساعات القليلة الماضية الكثير و الكثير من عمليات البحث من قبل اولياء امور الطلاب و الطلاب انفهسم الذين تقدموا لامتحانات المرحلة الابتدائية السادسة ، المرحلة التمهيدية. يبحثون من اجل معرفة النتيجة بعد خروج وزارة في جميع محافظات العراق وإعلان الموافقة على النتيجة اليوم السبت 11 شباط / فبراير يتساءل الكثيرون في العراق متى ستكون النتيجة متاحة على موقع الوزارة والطلاب يمكن الحصول على النتيجة بالاسم أو من الدرجة الثانية أو رقم الامتحان ، والآن على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم تقوم الوزارة بمراجعة الأوراق وسيتم رفع النتيجة على موقع الوزارة خلال الساعات القادمة في جميع محافظات العراق ، و سنتابع معكم الآن كل التفاصيل المتعلقة بنتائج الصف السادس الابتدائي في العراق.

شاهد ايضا: لينك نتيجة سادس ابتدائي تمهيدي العراق ... نتائج الصف السادس الابتدائي التمهيدي 2023 جميع المحافظات العراقية



نتائج الصف السادس الابتدائي 2023 الدور التمهيدي

تتزايد حركة البحث على جوجل بنتائج الصف السادس الابتدائي 2023 ، الجولة التمهيدية ، بعد أن أكملت وزارة التربية والتعليم العراقية مؤخرًا جميع عمليات المراقبة والتصحيح بعد أن خضع الطلاب والطالبات لامتحان الصف السادس. وحددت وزارة التربية العراقية موعدا للجولة التمهيدية ، وتستعد وزارة التربية العراقية حاليا لاستكمال نشر نتائج الطلبة تدريجيا في مختلف محافظات العراق ، ابتداء من اليوم السبت الموافق الحادي عشر من الشهر الجاري. شهر فبراير.

رابط موقع نتائجنا نتائج السادس التمهيدي

يمكن للطلاب ان تحصل على نتيجة الترم الاول من خلال موقع نتائجنا، حيث يتيح الموقع الالكتروني للطلاب الاستعلام عن نتيجة الترم الاول، وذلك من خلال الدخول الى موقع نتائج الشهير في العراق، والحصول على نتيجة الترم الاول باسم الطالب، ويتم اعلان نتيجة الطلاب في جميع المحافظات خلال الفترة القادمة، بعد الانتهاء من رفع الدرجات في جميع المواد، ويمكنك ان تستعلم عن النتيجة من خلال التالي:

  • اولا ادخل الى موقع نتائجنا.
  • ثانيا اختر نتيجة السادس التمهيدي.
  • تم قم بكتابة اسم الطالب.
  • و حدد المرحلة الدراسية.
  • واضغط استعلام عن النتيجة.

موقع نتائجنا نتائج الصف السادس الابتدائي نتائج الصف السادس موقع epedu.gov.iq وزارة التربية والتعليم العراقية

المحافظات التي ظهرت بها النتيجة

ظهرت نتيجة الصف السادس التمهيدي في الدور التمهيدي، حيث ظهرت النتيجة في محافظات صلاح الدين، في المديرية التعليمية بمنطقة الكرخ ببغداد، وتم اعلان النتيجة في الرصافة، ويتم اعلان النتائج في جميع المناطق التعليمية خلال الفترة المقبلة، استعلم عن النتيجة الان من خلال بوابة نتائجنا او موقع وزارة التربية والتعليم.

رابط نتائج التمهيدي السادس الابتدائي 2023

حالة كبيرة من الرعب الشديد تتواجد علي أوجة طلاب وطالبات الصف السادس الابتدائي والمنتظرين ظهور النتائج الخاصة بهم ، حيث يرغب كل طالب في معرفة مجموع الدرجات التي حصل عليها في العام الدراسي الذي مر عليهم وسط مجموعة من الاجراءات الاحترازية التي قامت بوضعها الحكومة من اجل تفادي انتشار وباء كورونا المستجد ، ونشرت الوزارة بعض الخطوات التي يجب علي الطلاب اتباعها من اجل الحصول علي النتائج كما قامت بنشر ترويجي لهذة الخطوات.

نتائج الخارجي الدور التمهيدي 2023 العراق pdf

عن طريق أتباع الخطوات المتواجدة في هذة المقال يمكنك بكل سهولة ويسر الحصول علي نتائج الخارجي الدور التمهيدي 2023 العراق pdf ، حيث هناك مصادر رسمية تؤكد انة علي جميع الطلاب الحصول علي النتائج الخاصة بهم من علي موقع وزارة التربية العراقية وموقع نتائجنا وموقع ناجح والناجح وغيرها من المواقع الاخري التي تقدم النتائج للطلاب بشكل مجاني دون حاجة الطلاب في الذهاب الي المدرسة وفرض التجمعات الغير صحيحة علي الاطلاق في الوقت الحالي.

نتائج التمهيدي للصف السادس الابتدائي 2023 تحميل

بامكانك تحميل نتائج التمهيدي للصف السادس الابتدائي 2023 عن طريق الضغط علي رابط المحافظة الخاصة بك المتواجدة اعلي هذة المقال ، ثم بعد ذلك الدخول والعمل علي كتابة اسمك والرقم الخاص بك ، والجدير بالذكر ايضا انة يمكن للطلاب الغير قادرين في الحصول علي النتائج من علي الانترنت التوجة الي المدرسة الخاصة بة ، والعمل علي الذهاب الي القسم الالكتروني ، ومعرفة كيفية الحصول علي النتيجة الخاصة بك بكل سهولة ويسر.

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :