المومس الفاضلة سما المصري اليوم تشعل الرجال والشباب وترقص على سرير النوم بطريقة قوية وتضع العصا في هذه المنطقة..شاهد قبل الحذف

المومس الفاضلة سما المصري اليوم تشعل الرجال والشباب وترقص على سرير النوم بطريقة قوية وتضع العصا في هذه المنطقة..شاهد قبل الحذف
ازال نت
2023-02-08T02:47:42+03:00

تكشف المومس الفاضلة الراقصة سما المصري اليوم عن حركات قوية  و تنفرد سما المصري دائما بالفيديوهات المثيرة. ودائما تقول اللي عاوز يقلدني يقلدني حتى أن نجمات الفن يقومون بتقليد سما المصري في الآونة الأخيرة بشكل غريب وبحثا عن الشهرة والاضواء.



وبشكل مستمر ودائما ما تشارك الفنانه سما المصري متابعيها باحدث ظهور لها على مواقع التواصل الاجتماعي على حساباتها عليها وفي معظم الاحيان تثير للجدل في ظهورها وذلك اثناء اظهار مفاتنها كمؤخرتها وايضا استعراض الكثير من جسمها.

شاهد قبل الحذف الراقصة سما المصري  تشعل غرائز الرجال

الراقصة سما المصري لا تريد  الابتعاد ابدا عن الشهرة والاضواء . وكل فترة تقدم ما هو جديد . حيث تنفرد دائما بالفيديوهات التي تثير الشباب و الرجال. ودائما تقول اللي عاوز يقلدني يتفضل حتى أن نجمات الفن يقومون بتقليد سما المصري في الآونة الأخيرة.



 

تامر أمين يكشف حقيقة علاقته بسما المصري

خلال لقائه مع الإعلامية رقية اليزيدي ، ببرنامج “العنيدة”، المذاع عبر فضائية “الشمس” قال الإعلامي تامر أمين : “هاتولي كائن فضائي شافني مع سما المصري في الطريق الصحراوي حتى، هي تقول اللي عايزاه الناس ضحكت على كلامها، أليس فيكم رجل رشيد”. تامر أمين نفى ايضا وجوده في سهرات خاصة مع سما المصري .

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :