Adım Farah اكتشف موعد عرض ومشاهدة مسلسل اسمي فرح التركي والقناة الناقلة

Adım Farah اكتشف موعد عرض ومشاهدة مسلسل اسمي فرح التركي والقناة الناقلة
ازال نت
2023-02-08T00:40:28+03:00

تكتشف معنا اليوم موعد بث وعرض مسلسل اسمي فرح التركي، فهنالك الكثير من عشاق المسلسلات التركية ينتظرون عرض مسلسل اسمي فرح Adım Farah للنجمين التركيين إنجين أكيوريك، وديميت أوزدمير على القنوات الناقلة في تركيا ومنها قناة فوكس التركية والوطن العربي اومواقع ايجي بست وماي سيما و قصة عشق ، و ننشر لكم من ازال نت موعد عرض مسلسل اسمي فرح Adım Farah والقنوات الناقلة وقصة المسلسل فتابعونا.



طاقم مسلسل اسمي فرح بدأ في تصوير الحلقات الأولى من المسلسل ليتم عرضه قريبا على شاشات التلفزيون، فيما بدأ الكثيرون من جمهور النجمين البحث  على مواقع التواصل الاجتماعي او محرك البحث جوجل / عن قصة مسلسل اسمي فرح Adım Farah ومواعيد عرضه والقنوات التي ستعرض مسلسل Adım Farah.

قصة مسلسل اسمي فرح Adım Farah

نكتشف اليوم قصة المسلسل التركي الجديد اسمي فرح Adım Farah  حيث تدور أحداث مسلسل اسمي فرح لإنجين أكيوريك وديميت أوزدمير في إطار درامي وتشويق حيث تضطر فرح التي تجسد دورها دييت أوزدمير إلى الفرار من بلدها لتعيش في بلد آخر لتبدأ قصة كفاحها لتعيش مع ابنها بشكل غير قانوني، إلا أنها وعن طريق الصدفة تشهد على جريمة قتل من غير قصد وتتقاطع حياتها مع طاهر الذي يجسد دوره إنجين أكيوريك الذي يلتقي به في ليلة الجريمة .



موعد عرض مسلسل اسمي فرح الحلقة الاولى

كشفت مصادر أنه سيتم عرض مسلسل اسمي فرح التركي Adım Farah كل يوم أربعاء من كل أسبوع، وكان قد تم الكشف أن مسلسل اسمي فرح سيعرض يوم الأربعاء 15 فبراير 2023 في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت تركيا .

وأعربت النجمه ديميت أوزدمير عن فرحتها لعرض المسلسل يوم الأربعاء حيث اعتبرته اليوم المفضل لها، حيث عُرضت أعمالها التي شاركت بها يوم الأربعاء وحققت نجاح كبير مثل مسلسل الطائر المبكر، الغرفة 309، أنت منزلي .

أبطال مسلسل اسمي فرح AdımFarah

  • إنجين أكيوريك.
  • ديميت أوزدمير.
  • فيرات تانيش.
  • سنان كارا.
  • لالي باسار.
  • أوكتاي تشوبوك.
  • مصطفى أفكران.
  • على سورملي.

القنوات الناقلة لمسلسل اسمي فرح التركي Adım Farah

سوف يعرض مسلسل اسمي فرح Adım Farah  كل يوم أربعاء عبر شاشة قناة فوكس التركية قناة Fox Tv، حيث عرضت القناة الإعلان الترويجي لمسلسل اسمي فرح .

وكان حساب على باسم المسلسل يحمل وصف حساب عربي ل مسلسل اسمي فرح Fan Account For Dizi Benim Adim Farah يعرض قريباً على قناة Fox Tv من بطولة ديميت اوزديمير وإنجين اكيوريك، قد نشر اعلان ترويجي مترجم للمسلسل بامكانكم مشاهدته اسفل المقال.

Adım Farah اكتشف موعد عرض ومشاهدة مسلسل اسمي فرح التركي والقناة الناقلةAdım Farah اكتشف موعد عرض ومشاهدة مسلسل اسمي فرح التركي والقناة الناقلة

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :