بالفيديو .. فيلم شاروخان Pathaan 2023 الجديد أول فيلم هندي يحقق نجاح قوي في أول يوم عرض

بالفيديو .. فيلم شاروخان Pathaan 2023 الجديد أول فيلم هندي يحقق نجاح قوي في أول يوم عرض
ازال نت
2023-02-07T01:30:56+03:00

ترتفع حركة البحث من قبل الالاف من عشاق بوليود والسينما الهندية خلال الساعات القليلة الماضية، عن فيلم شاروخان Pathaan الجديد ، بعد أن حقق الكثير من النجاح على مستوى الإيرادات، ليكون أول فيلم هندي يحقق مبلغ 13 مليون دولار إيرادات في أول يوم عرض له، ويصل الإجمالي ماحققه الفلم الجديد حتى الآن 100 مليون دولار.



فيلم شاروخان Pathaan

 ويعتبر فيلم شاروخان الجديد والذي يحمل اسم باذان Pathaan رابع فيلم هندي يحقق هذه الأرباح بعد أقل من أسبوعين، وتحديدًا 12 يومًا فقط من طرحه في السينمات الهندية، والأعلى ربحًا في مسيرة الفنان شاروخان، في الوقت الذي لم تتجاوز ميزانيته أكثر من 28 مليون دولار فقط.



ويأتي فيلم Pathaan من إخراج سيدهارت أناند، والذي اشتهر بإخراج العديد من الأعمال المميزة منها: war 2019، Bang Bang، Strangers، maine jeena seekh liya، prabhas-siddharth

قصة فيلم شاروخان “Pathaan”

فيلم شاروخان الجديد Pathaan بطولة النجم شاروخان وديبيكا بادكون، وديمبل كاباديا.

كما يشارك في البطولة أيضًا كل من جون أبراهام، أشوتوش رنا، وتأليف عباس تيريوالا وشريدهار راجافان، ومن إخراج سيدهارث أناند، كما تدور أحداث الفيلم حول “باثان”.

أبطال الفيلم الهندي Pathaan

فيلم شاروخان الجديد "Pathaan" من بطولة ديبيكا بادكون، ديمبل كاباديا، جون أبراهام، أشوتوش رنا، ومن تأليف عباس تيريوالا وشريدهار راجافان، وإخراج سيدهارث أناند، وتدور أحداث الفيلم حول "باثان" العميل السري، ويواجه عميل سابق ولكنه خائن، يخطط لنشر فيروس قاتل تم إنشائه في مختبر بجميع أنحاء الهند.

أعمال شاروخان 

وكان آخر أعمال شاروخان التي طرحت في السينما عام 2018 هو فيلم Zero، الذي شارك في بطولته مع كاترينا كيف وأنوشكا شارما، لكنه فشل في تحقيق إيرادات تذكر في شباك التذاكر.

بالفيديو .. فيلم شاروخان Pathaan 2023 الجديد أول فيلم هندي يحقق نجاح قوي في أول يوم عرض

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :