علا غانم تبكي على الهواء مع عمرو أديب وعبد العزيز لبيب زوج الفاضلة يرد : ضربتني بزجاجة وهي مسطولة

علا غانم تبكي على الهواء مع عمرو أديب وعبد العزيز لبيب زوج الفاضلة يرد : ضربتني بزجاجة وهي مسطولة
ازال نت
2023-02-07T01:14:36+03:00

قالت الفنانة علا غانم، ان المشكلة التي تعرضت لها في منزلها بعد طردها منه، اضطرت على إثرها توجيه مناشدة على «انستجرام» إلى حرم رئيس الجمهورية السيدة انتصار السيسي، ورئيسة المجلس القومي للمرأة مايا مرسي لإنقاذها.



وقالت علا غانم، في مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب، عبر برنامج «الحكاية»، على قناة «أم بي سي مصر»ـ اليوم الإثنين، إنه فوجئت بالعشرات يتهجمون عليها في منزلها وقاموا بطردها منه بأوامر من طليقها.

وإنهارت الفنانة علا غانم من البكاء خلال حديثها على الهواء، كاشفة، أنها تعرضت لسرقة هاتفها وبعض مجوهراتها هي ووالدتها، مضيفة أن منزلها تعرض إلى إلقاء مولوتوف.



وذكرت أنها رفعت منذ سنوات طويلة قضية خلع ضد زوجها، ولكنها لم تنتهِ بسبب سفرها المستمر إلى أمريكا، وعادت منذ شهر أكتوبر الماضي حتى تنتهي منها وتعود إلى حياتها الطبيعية.

عبد العزيز لبيب زوج علا غانم يرد

 وكان زوج الفنانة علا غانم عبد العزيز لبيب قد وجه عدة إتهامات إلي زوجته الفنانة الشهيرة ، مساء اليوم الإثنين ، ومن بينها تعرضه للضرب على يد بلطجية داخل منزله في الولايات المتحدة الأمريكية .

جاء ذلك خلال مداخل هاتفية مع الإعلامي السيد علي في برنامج ” حضرة المواطن ” الذي يبث عبر قناة ” الحدث اليوم” ، قائلا:” البطجية أحضرتهم علا غانم في فيلتي وأصيبت بقطع في يدي واتضربت واتكسرت “.

وأضاف زوج الفنان علا غانم :”  علا غانم لم تكن في طبيعتها وكانت تحت تأثير المخدرات وضربتي بزجاجة نبيذ في عيني ووالدتها ضربتني بقطعة حديد ” .

وأكد أن زوجته علا غانم تتعاطى المخدرات ولابد من إجراء تحليل مخدرات لعلا غانم، وأنا حاليا مضروب من بلطجية وكل الاتهامات التي اتهمتني بها غير صحيحة “، كما وجه أيضا نفس التهمة لإبنتها بأنها تتعاطى المخدرات وكانت في مصحة في .

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :