كيف اعرف من حظرني في الواتس اب WHATSAPP خطوات سهله و بسيطة جدا تعرف عليها

كيف اعرف من حظرني في الواتس اب WHATSAPP خطوات سهله و بسيطة جدا تعرف عليها
ازال نت
2023-02-07T00:42:53+03:00

كيف اعرف من حظرني في الواتس اب WHATSAPP يتعرض الكثير من مستخدمي تطبيق الدردشة الشهير واتساب WHATSAPP للحظر من قبل الاصدقاءدون معرفته بالأمر، كما أن كثير  من مستخدمي الواتس اب يستمرون في إرسال الرسائل ولكن بلا فائدة، و كان موقع بزنس انسايد الاجنبي قد اوضح عدد من العلامات التي تخبرك إذا ما إذا قام شخص ما بحظرك على تطبيق الدردشة الفوري أم لا، ولكن من المهم و لابد أن تعرف جيدا أنه لا يوجد طريقة محددة لمعرفة ما إذا كان تم حظرك أم لا، ويوجد العديد من العلامات التحذيرية التي يمكنها مساعدتك بنسبة كبيرة في معرفة هذا الأمر.



كيف اعرف من حظرني في الواتساب WHATSAPP بهذه العلامات

تعرف معنا الان في ازال نت من قام بحظرك على واتساب WHATSAPP،  حيث يُعدُّ الحظر ميزة في تطبيق "واتساب" تحافظ على سلامة المستخدمين وتحميهم من المضايقات، وهناك خمس علامات يمكن اتباع أي منها لمعرفة ما إذا كان قد تم حظرك من قبل إحدى جهات الاتصال الخاصة بك، . :

العلامة الاولى .. احدى أهم العلامات التي تدل على حظر اي شخص على الواتس اب لك، منها انك لا ترى صورة الملف الشخصي الخاصة بالمستخدم، فإذا قام شخص ما بحظرك، ثم قام بتغيير صورة الملف الشخصي الخاص به، فلن تشاهد صورة الملف الشخصي الجديدة به وقد يكون اوقف ظهورها ايضا من الخصوصية ، وسوف ترى دائماً الصورة قديمة عندك او تختفي وتظهر صورة التطبيق العادية، ولكن هذه العلامة ليست كافية وحدها، حيث إذا كنت تعلم أن هذا الشخص يقوم بتحدث صورته كثيراً  وبشكل متواصل تم توقف فجأة، فهذا يدل على أنه قد تم حظرك.



العلامة الثانية.. لا يمكنك رؤية حالة “آخر ظهور” أو last seen، أول شئ يجب عليك فعله هو أن تتحقق من حالة آخر ظهور للمستخدم، حيث أن هذه الرسالة يتم تحديثها في الوقت الذي يفتح فيه المستخدم تطبيق واتساب، وتخبرك بآخر مرة استخدم فيها التطبيق وقد يكون اوقف ظهورها ايضا من الخصوصية.

ولكن إذا كنت لا ترى هذا الأمر لعدة مرات وفي أوقات مختلفة، فربما قد تم حظرك، ولكن هذا لوحده لا يعتبر علامة لذلك، حيث أن الكثير من المستخدمين يقوموا بتعطيل هذه الميزة في حسابتهم.

العلامة الثالثة، حيث تظهر رسائلك علامة إرسال واحدة فقط، حيث يستخدم  تطبيق واتساب رموز علامة الاختيار لكي تتبع رسائلك، ويعني رمز علامة اختيار واحدة بجوار رسالتك أنه قد تم إرسالها.

العلامة الرابعة اتصل بالمستخدم على "واتساب" ابدأ بالعثور على المستخدم في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك وحاول إجراء مكالمة صوتية عبر "واتساب" مع الشخص الذي تظن أنه قام بحجب حسابك، إذا تم إجراء المكالمة، فهذا يعني أنه لم يتم حظرك.

الطريقة الخامسة و الاخيرة: اختبار المجموعة ابدأ بإنشاء مجموعة جديدة وإضافة اثنين من جهات اتصالك، ثم قم بمحاولة إضافة جهة الاتصال التي تشك أنها حظرتك، وفي حال فشلت في إضافتها إلى مجموعتك وتلقيت رسالة خطأ تفيد بأنه ليس لديك الإذن لإضافتها، فهذا يعني أنه تم حظرك بالفعل.

بينما تشير علامتا الصح اختيار إلى أنه تم استلامها، ولكن عندما ترسل رسالة إلى شخص قام بحظرك، فلن تظهر علامة الاختيار الثانية أبدا، ومن خلال تلك الخطوات يمكنك التعرف على من قام بحظرك على تطبيق الدردشة الفوري العالمي واتساب.

يمكنك التعرف على من قام بحظرك على تطبيق واتساب من خلال الخطوات السابقة، ولاسيما أن التطبيق يحظى بشعبية عالمية كبيرة خلال هذه الفترة، ويمكنك من خلاله التواصل مع العديد من الأصدقاء والأهل في جميع دول العالم.

كيف اعرف من حظرني في الواتس اب WHATSAPP خطوات سهله و بسيطة جدا تعرف عليهاكيف اعرف من حظرني في الواتس اب WHATSAPP خطوات سهله و بسيطة جدا تعرف عليها

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :