عروسة تونسية تشعل الرجال بوصلة رقص قوية مع عريسها بهذه الملابس تحدت بها سما المصري وصافينا

عروسة تونسية تشعل الرجال بوصلة رقص قوية مع عريسها بهذه الملابس تحدت بها سما المصري وصافينا
ازال نت
2023-02-02T04:05:58+03:00

آثارت عروس تونسية في حفل زفافها الجدل في تونس، حيث قررت أن تفكر خارج الصندوق والبحث عن طريقة إبداعية للاحتفال بهذا اليوم المميز لكنها خرجت بالنهاية بفكرة “عروس بالبكيني ورقصة ستربتيز” عرضتها لانتقادات عارمة.



عروسة تونسية تشعل الرجال بوصلة رقص قوية

وفاجأت العروس التونسية الحضور في حفل زفافها باستبدال الفستان الأبيض التقليدي وارتدت ملابس البحر المكوّنة من قطعتين “بكيني” باللون الأبيض كاشفة عن جسدها بطريقة اعتبرها البعض

وظهرت العروس في بداية مقطع الفيديو من داخل حفل الزفاف وهي ترتدي فستان أبيض يشف ما تحته وبعدها سارعت العروس بخلع فستانها الأبيض.



شاهد الفيديو قبل الحذف.. مشهد ممنوع من فيلم رساله الى الوالي بطولة يسرا مع فنان عربي مشهور عندما تحول المشهد الى حقيقة وغضب المخرج بسبب ما حدث

ما يحدث في حفلات الزفاف الان لا يدل علي أننا في مجتمع عربي ولو كنت انت مكان العريس ايه يكون رد فعلك أو لو انتي مكان العروسة وزوجك.

فعل هذا الشئ ايه يكون رد فعلك حفلات الزفاف المتعارف عليها هو الفرح والسرور والرقص ولكن في حدود معينه لا يمكن أن يتعداها احد.

 

ولكن ما حدث في قصة العريس مدحت جعل الجميع في ذهول تام حيث قامت عروسة بإظهار جميع صدرها العاري تمام للحاضرين وبدأت ترقص وتتعري أما الجميع مما جعلت العريس يقوم بفعل لا يتوقعه أحد حيث قام بطلاقها في نفس الوقت مما جعل من جميع المتابعين يغردون وقال مغرد بالعكس العريس كسب كتير من اللي حصل ولم يخسر اي شئ كسب دينه وكسب نفسه.

الموقف الغريب دا لما شاف عروسته نازله من غرفتها في الفندق اللي كان حاجزين فيه بص بتعجب و استغراب من اللي شاف فيه عروسته بالشكل دا أمام الحاضرين شاف عروسته بدون ملابس اصلا ونظر الي المعازيم ووجد في وجههم حيرة وكمان اهله اللي نظرتهم ليه كانت صع جدا.

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :