شاهد قبل المسح .. مشهد ممنوع من المشاهدة من فيلم الانس والجن بطولة المومس الفاضلة مع الساخن عادل امام بسبب ما حدث وانقلب المشهد الي حقيقة

شاهد قبل المسح .. مشهد ممنوع من المشاهدة من فيلم الانس والجن بطولة المومس الفاضلة مع الساخن عادل امام بسبب ما حدث وانقلب المشهد الي حقيقة
ازال نت
2023-02-08T01:38:34+03:00

تصدرت الفنانه المصريه يسرا بكلة فيلم رساله الي الوالي هذا الفيلم الذي اشتهر كثيرا وقت عرضه مع الفنان الكبير الساخن عادل امام  .و أعادت النجمة المصرية يسرا نشر لحظات خلال مشاركتها في الحفل الأسطوري لـ "joy awards"، وقامت بنشر مقطع جديد عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي (انستغرام) يظهر تفاعلها مع جمهورها، وتلقت يسرا تفاعلاً كبيراً من جمهورها داخل مصر وفي المملكة العربية .



يسرا نشرت فيديو بمشاهد لها من داخل الفندق، حيث ثم توثيق للحظة وصولها مقر الاحتفال، وجلسة التصوير الرسمية على السجادة الخزامية، ومنحت وقتاً طويلاً لتستعرض تفاعلها مع الجمهور السعودي وخاصة الفتيات الصغيرات.

يسرا نشرت مجموعة صور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك)، وعلقت قائلة: شكراً لكل القائمين على هذا المجهود العظيم، شكراً هيئة الترفيه، شكراً للجمهور الجميل وبلدي الثاني المملكة العربية السعودية، كما أخص بالشكر والامتنان لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على هذا المهرجان والاحتفال الأكثر من رائع.. لكم كل الحب والتقدير.



يسرا: "سعدت جداً بحضوري لحفل "Joy Awards"، وبالحضور البارز لكل النجوم من جميع أنحاء العالم، استقبال وتنظيم أكثر من رائع، مبروك لكل أصحابي وزملائي."

يذكر أن يسرا قدمت فى رمضان الماضى مسلسل “أحلام سعيدة” وشارك فى بطولته غادة عادل، مى كساب، شيماء سيف، هشام إسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامى مغاورى، ميسرة، عفاف مصطفى، جيهان الشماشيرجى، ملك بدوى وعدد آخر من الفنانين، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

وفى سياق آخر تنتظر يسرا عرض مسلسل “روز وليلى” المكون من 10 حلقات والذى يجمعها بالنجمة نيللى كريم للمرة الأولى في بطولة مشتركة من تأليف السيناريست البريطاني كريس كول وإخراج المخرج السينمائي والتلفزيوني البريطاني أدريان شيرجولد، يشارك في بطولته أحمد وفيق، تيام قمر وهشام عاشور وأمل رزق وعدد من ضيوف الشرف منهم رزان مغربى، حيث انتهت نيللى من تصويره ومقرر عرضه قريباً.

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :