برقم جلوسك .. لينك نتيجة أول ثانوي الفصل الاول 2022/2023 في جميع المحافظات المصرية

برقم جلوسك .. لينك نتيجة أول ثانوي الفصل الاول 2022/2023 في جميع المحافظات المصرية
ازال نت
2023-01-31T01:03:32+03:00

نتيجة أول ثانوي الفصل الأول 2022/2023 برقم الجلوس ، حيث يترقب الطلاب وأولياء أمورهم موعد نتيجة الصف الأول الثانوي 2022/2023 جميع المحافظات، وذلك بعد انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الأول لكافة صفوف النقل والشهادات. و سنعرض لك خطوات التحقق  الصف الأول الثانوي 2023 رقم الجلوس وبمجرد الموافقة عليها سيتم نشر نتائج الصف الأول الثانوي 2023 بكود الطالب في جميع المحافظات الأسبوع المقبل، و يبدو ان مراكز التصحيح على استكمال تصحيح نتائج الصف الأول الثانوي في جميع المحافظات المصرية، ونشير إلى أن نتائج الصف الأول الثانوي ستظهر في جميع المحافظات فور اعتمادها من قبل وزير ، سيتم تحميلها من خلال بوابة الثانوية العامة.



موعد نتيجة الصف الأول الثانوي 2022/2023 جميع المحافظات

وعن موعد نتيجة الصف الأول الثانوي 2022/2023، فمن المتوقع ظهورها خلال مطلع الأسبوع المقبل، وذلك بعد انتهاء الطلاب من أداء الامتحانات للفصل الدراسي الأول، يوم الخميس الماضي 26 يناير 2023.

وكشف بيان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مواعيد نتائج امتحانات صفوف النقل والشهادة الإعدادية، وستعلن مواعيد نتائج الصفي الأول والثاني الثانوي مطلع شهر فبراير المقبل، وستعلن في والجيزة أولًا، ثم باقي المحافظات.



رابط نتيجة أول ثانوي الفصل الأول

 ونعرض لكم من موقع ازال نت  رابط الاستعلام عن نتيجة أول ثانوي الفصل الأول 2022/2023 برقم الجلوس عن طريق الخطوات التالية:

  • ادخل على الرابط التالي من هنــــــــــــا.
  • اختر أيقونة الاستعلام عن نتائج الطلاب، والتي ستظهر بعد إعلان النتيجة رسميًا في كافة المحافظات.
  • حدد الصف الأول الثانوي.
  • اكتب البيانات المطلوبة كاملا.
  • ادخل رقم الجلوس الخاص بك.
  • الضغط على زر الاستعلام.

كما أنه من المقرر تعليقها في المدارس بالاسم وذلك بعد ظهورها على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، وذلك وفقا للأيام التي ستحددها كل محافظة لظهور نتائج الصف الأول الثانوي 2023.

NOW نتيجة ثالثه 3 أعدادي برقم الجلوس والاسم رابط نتائج الشهادة الإعدادية 2023 في كل محافظات مصر و المدارس

تفاصيل بشأن نتيجة الصف الأول الثانوي 2023

ونفت وزارة التربية والتعليم من جانبها، الأنباء المترددة حول أن النتائج للصف الأول الثانوي خلال العام الدراسي 2022/2023، ستكون بالتقديرات، مشيرة إلى أنه ستكون بالدرجات التفصيلية لكل مادة بشكل خاص، وليس كما جرت العادة خلال الأعوام الماضية.

نتيجة أول ثانوي الفصل الأول 2023 في جميع المحافظات نصف العام

اختتم طلاب الصف الأول الثانوي الفصل الدراسي الأول يوم الخميس الماضي. وكانت امتحانات الفصل الأول بصيغة ورقية وإلكترونية، منذ اليوم الأول للامتحان في 12 يناير، بدأت أعمال التصحيح حتى يتمكن مركز التصحيح بسرعة من استكمال أعمال المراقبة وإعداد النتائج، لأن وزارة التربية والتعليم أكدت أن مؤشرات التصحيح أظهرت أنه في جميع المحافظات التي حدث فيها ذلك، ارتفعت نتائج اليوم الأول من العام 2023 معدل النجاح، بحصل الكثير من الطلاب على الدرجة النهائية في معظم المواد الأساسية، مع التنبيه على أنه يجب على الطلاب تحقيق نسبة لا تقل عن 50٪ في كل مادة وبشكل عام حتى يتم اعتبارهم ناجحين، إذا لم يحقق الطالب الحد الأدنى من مستوى النجاح في أحد المواد، يمكنه رفع المستوى في الفصل الدراسي الثاني واجتياز الحد الأدنى للنجاح حتى لا يعود الطالب راسبًا ويجلس للدور الثاني من الامتحانات.

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :