تعرف على حقيقة اعتزال الفنان السعودي راشد الماجد !!

تعرف على حقيقة اعتزال الفنان السعودي راشد الماجد !!
ازال نت
2023-01-20T23:22:08+03:00

حقيقة  اعتزال الفنان راشد الماجد ، انتشرت أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن اعتزال الفنان السعودي راشد الماجد الغناء، وذلك رغبة منه في "التوبة"، حيث حصدت هذه الأنباء، تفاعلا واسعا خاصة من قبل مواطني الفنان "الماجد"، إذ أطلقوا وسم #راشد_الماجد.



وأبدى عدد من المتابعين حزنهم على قرار الاعتزال في حال كان صحيحا، وفق قولهم، إلا أنهم أشادوا به، إذا كان قد قصده بغرض التوبة.

وقال أحد المتابعين: "كنت أنتظر حفلته لكن إذا صح الخبر؟ الله يثبته يارب ويهدي قلبه، أحبه حُب عظيم هالفنان".



فيما قالت أخرى: "إذا فعلًا قرر يعتزل وتاب صراحة فرحانه له والله يثبته بس في الوقت نفسه بشتاق لصوته من الفنانين الكبار اللي ما يتقارنون بأحد".

بينما كتب "خالد": "والله كان الخبر فعلا صحيح أنه الله سبحانه أراد به خير كبير والله ما فيه أفضل من طريق الهداية بخصوص المغنين ذنوب في كل وقت حتى وهو نايم تجيه ذنوب يارب توب علينا وعليهم".

بينما عبر فريق عن صدمتهم، إذ وصف أحد المتابعين نبأ اعتزال راشد الماجد، بالقول: "سقط جسر من جسور الفن".

ولم يصدر أي تعليق من قبل الفنان السعودي عبر حساباته في مواقع التواصل بشأن حقيقة اعتزاله.

حقيقة اعتزال راشد الماجد

بدوره، كان حسن طالب، مدير أعمال راشد الماجد، قد أكد في وقت سابق أن الفنان السعودي سيعود للغناء مجددا، وذلك في مقابلة مع "إي تي بالعربي".

وما لبث مع إعلان "طالب" عودة الفنان الماجد للغناء، حتى انتشرت شائعة اعتزاله.

وتأتي هذه الشائعة ربما بسبب غياب الفنان السعودي عن الغناء منذ عام، وذلك إثر أزمة صحية ألمت به.

فقد تصدر خبر اعتزال راشد الماجد الغناء، جميع منصات السوشيال ميديا و محركات البحث المختلفة، حيث أن النجم العربي راشد الماجد له شعبية كبيرة في مختلف بلدان الوطن العربي.

حقيقة اعتزال راشد الماجد

لا صحة لاعتزال ماجد الراشد الغناء، وإنما توقف النجم المحبوب راشد الماجد،عن الغناء وإحياء حفلات لما يقارب عام، إثر تعرضه لمتاعب شديدة في أحباله الصوتية، وسوف يقطع راشد الماجد فترة غيابه التي امتدت لحوالي 12 شهر من خلال حفله في موسم الرياض 2023.

ووفق موقع "النصر الإخباري"، فإن راشد الماجد توقف عن إحياء الحفلات منذ شهر يناير/ كانون الثاني من العام الماضي 2022، عقب إحيائه حفلة في "مهرجان دبي للتسوق" مباشرة، وغاب منذ ذلك الحين بسبب إصابته ببعض المشاكل الكبيرة في أحباله الصوتية.

وبحسب مدير أعماله، فإن راشد الماجد أصبح أفضل بعد رحلته العلاجية التي استمرت قرابة العام، وقد تحسن صوته كثيراً.

ومن المقرر أن يحيي حفلا في "جوي أووردز 2023" بالعاصمة ضمن فعاليات "موسم الرياض".

عودة راشد الماجد بعد شائعة الإعتزال

توقف المطرب المحبوب راشد الماجد عن الحفلات منذ شهر يناير 2022، عقب إحيائه حفلة في مهرجان دبي للتسوق مباشرة، وغاب منذ ذلك الحين عن الحفلات بسبب إصابته ببعض المشاكل الكبيرة في أحباله الصوتية.

ولعل اخفاء سبب توقف راشد عن الغناء ، هو ما حدا بالبعض للقول بأنه اعتزل الغناء.

وقد أعلن حسن طالب، مدير أعمال الفنان راشد الماجد، عن تفاصيل عودته للغناء من جديد خلال لقاء قام بإجرائه مع برنامج إي تي بالعربي.

 

حفلة راشد الماجد في موسم الرياض 2023

صرح حسن طالب مدير اعمال الفنان عن حفل راشد راشد الماجد القادم قائلاً: إن النجم راشد الماجد أصبح أفضل بعد رحلته العلاجية التي استمرت قرابة العام، وقد تحسن صوته كثيراً، على أن يكون ظهور له في حفلة جوي أووردز 2023 بالعاصمة السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :