لطلاب الكويت NOW نتيجة الثانوية صف 12 رابط نتائج الثانوية العامة 2023 موقع وزاره التربية

لطلاب الكويت NOW نتيجة الثانوية صف 12 رابط نتائج الثانوية العامة 2023 موقع وزاره التربية
ازال نت
2023-01-26T23:37:56+03:00

تعرف على رابط نتائج طلاب الثانوية العامة في الكويت 2023،  إعلان نتائج الفصل الدراسي الاول، وكذلك طريقة الإستعلام عن نتائج الكويت المربع الألكتروني، وزارة التربية، والتقويم الدراسي 2022-2023.



تحرص ورازة الكويتية، دائماً علي راحة تلاميذها ومعلميها، و استخراج نتائج الثانوية العامة الكويت 2023 الفصل الدراسي الأول بالرقم المدني عبر موقع المربع الإلكتروني apps1.moe.edu.kw ، وذلك من أجل ذلك فقد أطلقت الوزارة موقعاً يمكن من خلاله معرفة نتائج إختبارات الفصل الدراسي الثاني 2023.

بدأت وزارة التربية والتعليم في الكويت، عند إنشاء مدرسة المباركية، والتي أخذت في التوسع التعليمي، وشهدت إقبالاً كبيراً للراغبين في التعليم، وتوالي إنشاء المدارس حتي وصلت إلي ذلك الصرح التعليمي.



أصبحت وزارة التربية والتعليم الكويتية من أهم  وأفضل وزارات التعليم في منطقة الوطن العربي بأكملة، سنتعرف على رابط نتائج الطلاب في الكويت 2022-2023.

رابط نتائج الطلاب الكويت 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم في الكويت، عن إصدارها منصة إلكترونية تعليمية يمكن من خلالها معرفة نتائج إختبارات الفصل الدراسي الثاني لعام 2023.

ويمكن الدخول إلي المنصة الإلكترونية من خلال الضغط على الرابط، ثم إدخال الرقم المدني للطالب بشكل صحيح، وإتباع التعليمات لمعرفة النتائج.

موعد إعلان نتائج طلاب الكويت

عند إنتهاء الطلاب في المدراس الكويتية من إجراء إمتحانات الفصل الدراسي الثاني، فسوف تعلن وزارة التربية والتعليم برئاسة الدكتور ” علي المضف” فور إنتهائها من تصحيح أوراق الأمتحانات ورصد الدرجات، سوف تعلن عن رفع النتائج على الموقع الخاص بها.

ويتوقع أن يتم رفع النتائج على موقع المربع الإلكتروني الخاص بوزارة التعليم الكويتية، بعد انتهاء الامتحانات بأيام قليلة.

 

الإستعلام عن نتائج طلاب الكويت

يمكن الإستعلام عن نتائج الطلاب في الكويت، بإستخدام الرقم المدني عبر المنصة الإلكترونية من خلال إتباع الطريقة الأتية:

  • الدخول إلي موقع المربع الإلكتروني الرسمي من خلال الضغط على الرابط.
  • إدخال إسم الطالب والرقم المدني بشكل سليم.
  • الضغط على إظهار النتائج.

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :