اليكم الان نتائج الثانوية العامة الكويت 2023 بالاسم والرقم المدني نتائج الصف الثاني عشر بالاسم الكويت

اليكم الان نتائج الثانوية العامة الكويت 2023 بالاسم والرقم المدني نتائج الصف الثاني عشر بالاسم الكويت
ازال نت
2023-01-26T23:38:42+03:00

نتائج الثانوية العامة الكويت 2023 ، تعرف الان على نتائج الصف الثاني عشر بالاسم في الكويت 2023 من خلال رابط موقع وزارة التربية الرسمي، حيث أكدت التقارير الرسمية أن وزارة الكويتية، سوف تعلن عن نتائج الثانوية العامة بالإسم 2023 لجميع الطلاب، بمجرد الإنتهاء من تصحيح الأوراق، وسوف تقوم برفع نتائج الثانوية العامة برقم الجلوس، على موقعها بشكل مباشر.



تفاصيل خبر نتائج الصف الثاني عشر بالاسماء الكويت 2023 عبر موقع وزارة التربية الكويتية الرسمي. ويذكر أن طلاب الصف الثاني عشر قد دخلو الامتحانات في يوم 4 يناير، واستمرت حتى يوم 15 يناير 2023.

نتائج الصف الثاني عشر بالاسم الكويت 2023

أكدت وزارة التربية والتعليم في الكويت، أنه يمكن لجميع الطلاب والطالبات الإستعلام عن نتائج الصف الثاني عشر بالإسم عبر موقعها الرسمي من خلال الخطوات الأتية:



  • الدخول لموقع وزارة التربية الكويتية.
  • اختيار قائمة الطالب.
  • اختيار نتائج الطلاب من القائمة.
  • ادخال الرقم المدني و رقم الجلوس.
  • الضغط على زر البحث.

بعد الإنتهاء من الخطوات السابقو سوف تظهر امامك نتائج الصف الثاني عشر بالإسم. ويلاحظ أنه لا يمكن البحث والإستعلام بشكل مباشر بدون الرقم المدني والرقم التسلسلي.

رابط نتائج الثانوية العامة الكويت بالاسم 2023

قالت وزارة التربية والتعليم الكويتية، أن نتائج الصف الثاني عشر الفرع العلمي والأدبي ستكون مروفوعة على رابط moe.edu.kw ، وذلك بعد انتهاء جميع اللجان من عملية تصحيح الأوراق الامتحانية بشكل مباشر.

من داخل لجان تصحيح الصف الثاني عشر في الكنترول.

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :