تسريب امتحانات الشهادة الثانوية 2023 في عدن

تسريب امتحانات الشهادة الثانوية 2023 في عدن
ازال نت
2023-05-17T03:34:38+03:00

تسريب نماذج  امتحانات الشهادة الثانوية 2023 في مدينة عدن جنوب اليمن، عبر جروبات الواتساب في وقت مبكر من دخول الطلبة الامتحانات،  حيث استفحلت ظاهرة الغش بين أوساط طلاب الثانوية العامة بالعاصمة عدن وباتت ظاهرة تحت أعين التي فشلت في تنظيم وترتيب مراكز الامتحانات لتجنيب الطلاب الغش ليكونوا قادرين على ابراز مجهودهم وتحصيلهم العلمي.



تسريب امتحانات الشهادة الثانوية 2023 في عدن

وبحسب موقع الأمناء نت الذي نقل صور لنموذج امتحان لمادة القرآن لهذا العام التقطت بعدسات هواتف الطلاب الذكية التي يدخلون بها الى قاعات الامتحانات ويسربوها الى خارج القاعات في وقت مبكر من استلامها.

واعتبر الصحفي فضل الجونه أن  تسريب الامتحانات عبر جروبات الواتس في وقت مبكر من دخول الطلبة الامتحانات، تجهيل واضح لمستقبل شباب الجنوب.



 وكتب الجونه على صفحته بفيس بوك : الغش عمم رسمي وعبر الجروبات للاسف وهذا مؤشر خطير للعملية التعليمية في عدن مدينة العلم والثقافة الذي يراد لها المستقبل المظلم..أي مستقبل لهولاء الأجيال واي تطور ستشهده البلد في ظل جيل بليد وغير متعلم، يعني مستقبل الوطن مظلم وسيزداد الجهل للأجيال القادمة.

وتابع : والسؤال الذي يطرح نفسه لماذا بالذات عدن تمارس فيها الأخطاء بتعمد وتحرم من الخدمات وتحارب في كل شي وفي شتى المجالات.

 

واختتم بقوله : لك الله ياعدن المنارة والثقافة والعلم الذي عرف أهلها بحضارتهم وثقافتهم وعراقة المدينة الرائعة بروعة وجمال ابنائها ومينائها الاستراتيجي .

 

تسريب امتحانات الشهادة الثانوية 2023 في عدنتسريب امتحانات الشهادة الثانوية 2023 في عدن

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :