نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي ٢٠٢٣ "البطاقات الرآبحة" اليوم الثلاثاء 24 كانون ثاني برقم البطاقة سوريا دراما

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي ٢٠٢٣ البطاقات الرآبحة اليوم الثلاثاء 24 كانون ثاني برقم البطاقة سوريا دراما
ازال نت
2023-01-24T19:10:27+03:00

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي ٢٠٢٣،  حيث ينتظر الكثير الناس الاعلان عن نتائج السحب اليوم الثلاثاء 24 كانون الثاني، منذ بداية العام قدم يناصيب دمشق جوائز قيمة للفائزين، حيث يصل قيمة الجوائز بمليارات الليرات،  ويعتبر يناصيب دمشق من اكثر البرمج الرابحة في العالم العربي، والاثر متابعة ايضا حيث يتقدم اليه عدد كبير من المشتركين في كل سحب، ويمكنك ان تحصل على نتائج البطاقات الخاصة بك من خلال الموقع الالكتروني لمعرض اليانصيب الدولي.



نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي ٢٠٢٣

يتم اعلان نتائج اليانصيب بشكل اسبوعي من خلال الموقع الالكتروني، حيث يمكنك ان تعرف النتيجة من خلال الدخول الى موقع اليانصيب اللبناني، بالاضافة الى انه يمكنك ان تتابع البث المباشر لسحب البطاقات الرابحة كل يوم ثلاثاء على قناة تلفزيون العربي، يقدم اليانصيب السوري او معرض يناصيب دمشق فرصة ربح لعدد كبير من الناس حول العالم، حيث يمكنك ان تحصد على عدد كبير من الجوائز ان استطعت ان تختار البطاقات المناسبة.

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي برقم البطاقة

يمكنك ان تتابع نتنائج اليانصيب السوري مساء كل ثلاثاء على قناة التلفزيون العربي، وان اردت ان تستعلم عن النتيجة الرابحة يمكنك ان تقوم بذلك من خلال الدخول الى معرض دمشق الدولي، قم بادخال بيانات السحب وتحديد الدوري وبعدها استعلم عن النتيجة، يمكنك ان تستعلم من خلال اتباع التالي:



  • ادخل الى موقع يانصيب دمشق الدولي
  • قم بكتابة رقم البطاقة وبعدها كتب رقم السحب.
  • حدد الفئة الخاصة بنتائج اليانصيب.
  • اضغط على استعلام تظهر النتيجة فور ان يتم اعلانها.

يجب ان تترك مسافة بين الارقام وانت تكتبها، بالاضافة الى الكتابة بالانجليزية فقط. تظهر النتائج على الموقع الالكتروني بعد اعلانها على تلفزيون العربي.

طريقة معرفة النتيجة عبر الموبايل

ان كنت من الراغبين في لاشتراك في المسابقة يمكنك ان تحصل على النتيجة الان من خلال ارسال رسالة الى التليفون، على رقم 1713 وتكون تكلفة تلك الخدمة 5 ليرة سورية. اكتب رقم اليانصيب ومسافة بدها اكتب الرقم المتسلسل.

القنوات الناقلة لنتائج  اليانصيب الدولي بدمشق 2023

تقوم  قناة سوريا دراما بعرض وبث نتائج سحب اليانصيب الدولي بدمشق في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت سوريا، و يمكن متابعة القناة وعرض النتائج من خلال التردد الخاص بها على القمر الصناعي النايل سات:

  • التردد 11187.
  • معامل الترميز 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ 3/4.
  • عبر الاستقطاب العمودي.

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :