نتيجة وملخص مباراة ميلان و انتر ميلان كأس السوبر الإيطالي Milan 0 vs 3 Inter

نتيجة وملخص مباراة ميلان و انتر ميلان كأس السوبر الإيطالي Milan 0 vs 3 Inter
ازال نت
2023-01-19T00:06:45+03:00

نتيجة وملخص مباراة ميلان و انتر ميلان  مباراة ميلان وإنتر ميلان في كأس السوبر الإيطالي، تتجه آنظار عشاق ومتابعي كرة القدم حول العالم وبالتحديد الجمهور الإيطالي صوب ملعب الملك فهد الدولي بمدينة الرياض في ، لمتابعة مباراة ديربي الغضب بين اي سي ميلان وغريمه التقليدي نادي إنتر ميلان، في نهائي كأس السوبر الإيطالي.



نتيجة مباراة ميلان وإنتر ميلان اليوم في كأس السوبر الإيطالي

أحرز فريق إنتر ميلان كأس السوبر الإيطالي بفوزه على جاره ميلان، وبثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي احتضنها ستاد الملك فهد الدولي في الرياض.

وسجل ثلاثية إنتر ميلان كل من فيدريكو ديماركو (د 10)، وإدين دجيكو (د 219، ولاوتارو مارتينيز (د 77). واستمتع جمهور الرياض بمباراة كبيرة وخاصة من جانب إنتر ميلان والذي نجح باستغلال المجريات لتأكيد تفوقه والتتويج باللقب.



واستضاف ملعب الملك فهد الدولي بمدينة الرياض في السعودية، بتمام الساعة التاسعة مساء اليوم، الأربعاء، مباراة ديربي الغضب الإيطالي بين ميلان والإنتر، التي تجمع الفريقين بنهائي كأس السوبر الإيطالي.

 

السوبر الإيطالي على الأراضي السعودية للمرة الثالثة

تعد مباراة نهائي السوبر الإيطالي، التي تجمع بين فريقى ميلان والإنتر، المرة الثالثة التي تقام على الأراضي السعودية، وذلك بعد أن يوفنتوس نظيره ميلان عام 2018 بمدينة الملك عبدالله الرياضية، وانتصر لاتسيو على يوفنتوس في العام التالي خلال اللقاء الذي أقيم على عشب "مرسول بارك".

 

تشكيل ميلان أمام إنتر في كأس السوبر الإيطالي

حراسة المرمى: تاتاروشانو.

خط الدفاع: كالابريا، توموري، كايير، ثيو هيرنانيز.

خط الوسط: إسماعيل بن ناصر، تونالي، دياز.

خط الهجوم: ميساس، لياو، جيرو.

تشكيل إنتر ميلان أمام ميلان في كأس السوبر الإيطالي

حراسة المرمى: أونانا.

خط الدفاع: سكرينيار، أتشيربي، باستوني.

خط الوسط: دارميا، جاليارديني، تشالهانجلو، مخيتاريان، باريلا، ديماركو.

خط الهجوم: لاوتارو مارتينيز، دجيكو.

على الأراضي السعودية.. ميلان يتحدى الإنتر في السوبر الإيطالي

ويأتي موعد مباراة ميلان وانتر ميلان في كأس السوبر الإيطالي، اليوم الأربعاء الموافق الثامن عشر من شهر يناير الجاري لعام ألفين وثلاثة وعشرين، والتي تجمع الروسونيري بالنيراتزوري في ديربي ميلانو العريق والأكبر تاريخيًا في إيطاليا.

وتنطلق مواجهة الميلان والإنتر عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت ، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وأعلنت قنوات SSC السعودية الرياضية عن نقل مباراة ميلان وانتر ميلان عبر شاشتها عبر القمر الصناعي عرب سات، وبتعليق صوتي للمعلق الرياضي مشاري القرني، كما ستنقل قناة أبو ظبي الرياضية أحدث المباراة بتعليق فارس عوض على القناة الصوتية الأولى وعصام عبده على القناة الصوتية الثانية.

 

 

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :