موعد عرض الجزء الثالث من مسلسل هجوم العمالقة Attack on titan 2023

موعد عرض الجزء الثالث من مسلسل هجوم العمالقة Attack on titan 2023
ازال نت
2023-01-20T18:22:05+03:00

تشاهدون اليوم عبر موقع ازال نت  موعد عرض مسلسل هجوم العماقلة attack on titan الجزء الثالث والأخير ، و معلومات القنوات الناقلة لمسلسل الأنمي العالمي الشهير، حيث يحظى مسلسل هجوم العمالقة بمشاهدة واسعة وإعجاب العديد من المهتمين بمشاهدة مسلسلات الأنمي اليابانية في الوطن العربي والعالم.



هجوم العمالقة attack on titan الجزء الثالث

هو إمتداد لـمسلسل أنمي ياباني، تم اقتباسه من مانغا ويحمل نفس الاسم بواسطة هاجيمي إيساياما ، والذي تم عرضه لأول مرة في 7 أبريل 2013، وتم بثه على تلفزيون NHK العام في اليابان ، و Aniplus Asia في العديد من بلدان آسيا والمحيط الهادئ  ازال نت.

موعد مسلسل هجوم العمالقة الجزء الثالث والأخير

فقد أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل الأنمي الشهير هجوم العمالقة attack on titan أن الجزء الثالث هو الموسم الأخير من المسلسل، مشيرة إلى انه الجزء الثالث سيكون منقسم على جزئين ، وشوق الحساب الرسمي لمسلسل attack on titan عبر موقع التواصل الاجتماعي متابعيه وجمهوره من خلال مقطع مصورة لعدد من اللقطات المجموعة للجزء الثالث منه  ازال نت.



وحددت شركة انتاج مسلسل هجوم العمالقة attack on titan  موعد عرض القسم الأول من الجزاء الثالث والأخير للمسلسل، وذلك خلال في يوم 3-3-2023 ، وعلى أغلب القنوات، التي سنوافيكم بها.

​​​​​​​ توقيت عرض هجوم العمالقة الجزء الثالث؟

وكان الحساب الرسمي لمسلسل هجوم العمالقة attack on titan الجزء الثالث ،قد كشف  أن موعد عرض الجزء الثالث والموسم الأخير منه سيبدأ اعتبارًا من يوم 4 مارس   2023 القادم .

وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية واليمن ، والساعة الخامسة والنصف بتوقيت مصر، مع العلم أن الحلقة الأولى ستكون متوفرة بعد عرضها في اليابان بفترة وجيزة على «Crunchyrol».

يشار إلى أن مسلسل هجوم العمالقة ، من انتاج ياباني بدأ عرضه للمرة الأولى في العام 2013، وحقق شعبية كبيرة منذ عرض الجزء الأول منه ليتم عرض الجزء الثاني بعد الإقبال الشديد على مشاهدته حول العالم، ثم تقرر عرض الجزء الثالث.

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :