الان تعرف على نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد ليدز يونايتد اليوم 28/12/2022 في الدوري الانجليزي

الان تعرف على نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد ليدز يونايتد اليوم 28/12/2022 في الدوري الانجليزي
ازال نت
2023-01-15 18:00:35

مباراة مانشستر سيتي ضد ليدز يونايتد، يهتم الكثير من الأشخاص ومحبي كرة القدم الانجليزية بالبحث عن المواجهات والمباريات القادمة في الدوري الانجليزي في موسم 2022-2023، ونلاحظ في هذا السياق عمليات البحث الرائجة والمتداولة حول مباراة مانشستر سيتي ضد ليدز يونايتد اليوم الأربعاء 28 ديسمبر 2022، وذلك ضمن الجولة السابعة عشر من مسابقة البريميرليج، ومن خلال السطور التالية من موضوعنا نعرض لكم المزيد من التفاصيل حول المباراة وموعدها والقنوات الناقلة لها ومعلق المباراة.



مباراة مانشستر سيتي و ليدز يونايتد

انطلقت مباراة مانشستر سيتي ضد ليدز يونايتد الأربعاء 28 ديسمبر 2022 في إطار الجولة الـ17 من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “بريميرليج” في الموسم الكروي 2022-2023، حيث من المقرر أن تقام المباراة عى ملعب “إيلاند رود” وتنطلق صافرة بدء المباراة بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت ، والساعة العاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الحادية عشر مساءاً بتوقيت أبوظبي، ومن المقرر أن يدار اللقاء بتحكيم الحكم الدولي”سيتوارت أتويل”.

 



مباراة مانشستر سيتي ضد ليدز يونايتد

يواجه مانشستر سيتي نظيره ليدز يونايتد خلال مواجهة اليوم برصيد 32 نقطة في جدول ترتيب الدوري، بينما يمتلك الأخير 15 نقطة فقط في جدول ترتيب الدوري بين الفرق المشاركة، والجدير بالذكر أن مانشستر سيتي يحتل المركز الثالث بعد نيوكاسل صاحب المركز الثاني، الذي يحتل مركزه برصيد 33 نقطة، بينما يأتي نادي أرسنال الإنجليزي في صدارة جدول ترتيب الدوري بـ40 نقطة، ويتربع بها على عرش الدوري.

ومن المقرر أن تنقل قناة beIN Sprots 1 HD Premium مباراة مانشستر سيتي ضد ليدز يونايتد اليوم الأربعاء 28 ديسمبر 2022، وسوف يصحبنا في التعليق على المباراة المعلق الرياضي “محمد بركات” في الجولة الـ17 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

ويتاح مشاهدة المباراة بين مانشستر سيتي وليدز يونايتد من خلال ضبط beIN Sports 1 HD Premium على اجهزة الاستقبال من خلال الآتي:

  • القمر الصناعي: سهيل سات.
  • تردد القناة: 11547.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معدل الاستقطاب: عمودي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3.
  • جودة المشاهدة: HD.

دقائق قليلة وتنطلق صافرة اللقاء الذي يجميع بين مام سيتي وليدز يونايتد، ومن المقرر ان تبدا المباراة في العاشرة بتوقيت مصر.

نتيجة مباراة مانشيستر سيتي وليدز يونايتد

انتهى الشوط الاول من المباراة بنتيجة 1/0 لصالح السيتي وذالك عن طريق هدف سجله اللاعب هيرنانديز في الدقيقه 45+1 من عمر الشوط الاول، دقائق ويبدا الشوط الثاني، تابعونا.

لقد تم الانتهاء من المباراة النارية بين الفريقين مانشستر سيتي وليدز يونايتد بتحقيق الفوز لفريق مان سيتي عن طريق تسجيل ثلاث أهداف مقابل هدف واحد لفريق ليدز.

 

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :