مسلسل قيامة عثمان 87 أحداث Live النور بلاي المؤسس عثمان الحلقة السابعة والثمانون مترجمة للعربية الشاشة كاملة hd

الأخبار

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 87  مترجمة للعربية الشاشة كاملة المؤسس عثمان يفتح إنحصار/ نيكولا يصنع فخا لعثمان في إنحصار بالتعاون مع سيد الخلايا المظلمة .

و يتم عرض الحلقة الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان بن ارطغرل الغازي ، حيث تصدر الحديث عن المسلسل التاريخي عثمان بن ارطغرل مواقع  السوشيال ميديا ومحركات البحث ، ويأتي ذلك بعد انتهاء احداث الحلقة الماضية التي شهدت العديد من الأحداث القوية التي لم تكن متوقعة من قبل الجماهير ، لذا يتطلع الكثيرون إلى معرفة ما سيحدث في الحلقة 87  .

قيامة عثمان 87 قناة ATV مباشر الان

ومن موقع ازال نت ننشر رابط مشاهدة حلقة قيامة عثمان 87  الان على اليوتيوب مباشر اضغط هنا تبث  قناة ATV التركية الحلقة الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان بن ارطغرل والذي يحمل العديد من الاحداث الشيقة التي جعلت الجمهور في حالة اشتياق كبيرة جدا لمتابعة الحلقة ،

كالعادة نكشف لكم السيناريو الكامل للحلقة و المسرب من موقع قناة atv التركية العارضة للمسلسل فلا تجعلوه يفوتكم ، الشيخ أديب علي يصارع الآن للخروج من عداد الموتى.

و قائد جماعة الظلام يشكل تحالفا جديدا و هذا بالتعاون مع باركين و كرونيليا و أيا نيكولا، فما هو مخطط هذا التحالف يا ترى؟ و ماذا سيكون مصير غوندوز و السيدة عائشة.

و هل سيستمر كوسيس و تورغوت في الوقوف إلى جانب السيد عثمان ام أنهم سيتخلون عنه في نهاية المطاف؟ خصوصا أنهم يتهمون السيد غوندوز في القضاء على الأميرة ماري.

و ماذا عن فتح قلعة ايناغول، هل سيبدأ الفتح حقا بالرغم من كل هذه المصائب؟ و هل سيواصل السيد عثمان متابعة خططه للغزو؟

ام ان الخلايا المظلمة ستكسب المعركة و تجعل السيد عثمان يتراجع؟ فهل سيأخذ السيد عثمان إنحصار و يمهد الطريق لغزو قلعة ايناغول؟

ام أن العثور على شيطان الظلام سيكون ضروري أولا؟ فما رأيكم أنتم؟ هل سيتمكن عثمان من العثور على عدوه السري و تحقيق حلمه ام اننا سنقول على الدنيا السلام؟

 

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 84 النور بلاي

تعرض الحلقة 84 من مسلسل قيامة عثمان اليوم الأربعاء 2 / 3 / 2022 وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت اليمن و المملكة العربية السعودية ، وتقوم قناة ATV بعرض ذلك المسلسل بجودة عالية ، كما تقوم قناة الفجر الجزائرية بنقل المسلسل باللغة العربية في اليوم التالي.

 

تردد قناة ATV

التردد: 11682

الإستقطاب: أفقي

الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 6/5

الجودة: HD

 

احداث الحلقة 87 من قيامة عثمان 

أحداث نارية و حصرية مسربة من موقع قناة atv التركية العارضة للمسلسل تجدونها في هذا المقال المشتعل بالدمار و الحصار، فلا تجعلوه يفوتكم ، و لكن في البداية اذكرو الله تعالى و صلو على النبي محمد صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم.

آزال الإخباري

الآن دعوني أتحدث معكم عن أهم محور ركز عليه السيناريو المسرب الخاص بموقع قناة atv التركية، و هو عبارة عن أهم هدف بالنسبة للسيد عثمان، وقد ركز عليه طيلة الحلقة السابقة.

بل استعد له مرتين و لكن في كل مرة كانت تأتي مصيبة كبرى، بالرغم من هذه المصيبة إلا أن السيد عثمان كان يستمر، هذا الهدف هو فتح قلعة ايناغول.

فكلما أراد السيد عثمان ان يتحرك حدثت مصيبة تمنعه عن التقدم من أجل هذا الهدف المبارك، فلقد قرر السيد عثمان ان يفتح إنحصار أولا وهذا الفتح سيمهد الطريق لفتح ايناغول.

فعلى حسب السيناريو المسرب إنحصار هي بوابة ايناغول، فإذا سقطت ستسقط ايناغول بكل سهولة، و لكن الآن سقف تكية سوغوت هو ما سقط فوق رأس عثمان.

و الشيخ أديب علي في مأزق كبير و يصارع بين الحياة و الموت، فهل سينجوا شيخنا المبجل ام انه سيرحل عنا بهذه السهولة، اقول لكم ان الأمور لا تؤخذ بهذه الطريقة.

فالشيخ أديب علي لن يرحل بهذه البساطة، و اذا أردتم القول الفاصل في هذه المسألة سأقول لكم ان نور الاغوز لن يرحل، و سيستمر معنا طويلا في المسلسل.

لذا دعونا نعود لمسألة فتح قلعة إنحصار أولا، لأنها ستكون الطريق لقطع رأس نيكولا، و لكن انني حقا لا اريد لهذا القصير المكير ان يرحل عنا.

فهو العدو الأروع و الأكثر شعبية في تاريخ هذا المسلسل، و نحن لا نريد ان ينتهي دوره هذا الموسم، و إنما ليكمل معنا موسم آخر على الأقل، فيا لك من بارع حقا يا نيكولا.

على أية حال ما جاء بالسيناريو المسرب هو الآتي، لقد جاء بالنص هكذا، أن السيد عثمان بالرغم من كل هذه المصائب سوف يستمر في الفتح، و لن يجعل شيء يوقفه.

فهو يعلم أن العدو المتخلفي في الظلام يريد تعطيله، و لكن السيد عثمان عنيد تماما، هو عنيد بالقدر الكافي الذي يجعله يخرج إلى الطريق في هذا الوضع الصعب تماما.

و السؤال هنا هو هل سينجح عثمان بالخروج إلى الفتح هكذا و بكل بساطة، و هو لا يعلم حتى هوية العدو السري المتخفي بالظلام، اذا أردتم رأيي الخاص.

فأقول لكم ان هذا التصرف غير حكيم بالمرة، فكيف يخرج لمواجهة عدو لا يراه من الأساس، و هذا العدو يراقب تحركات السيد عثمان عن قرب.

اقول لكم ان السيناريو قد سرب ان سيد الخلايا المظلمة سوف يستمر في تخفيه، و هذا تحت اسم ابراهيم الفقيه، مما يؤكد ما أخبرتكم به بالحلقة السابقة، ان الفقيه سيعود إلى المكان،و يلطخ نفسه و يدعي أنه معهم.

و الدليل الثاني هو ما جاء بالصور المسربة، فلقد شاهدنا السيد باركين و هو ملطخ و متسخ تماما ، وهذا بالرغم من انه  قد خرج برفقة ابراهيم الفقيه قبل الانفجار، فيا له دمار و حصار.

نحن الآن نشاهد هذا الماكر الخائن و هو يدعي الفضيلة و يدعي انه قلق على حياة نور الاغوز الشيخ أديب علي، اذن الامور تتضح الان شيئا فشيئا فنحن أمام خطين واضحين في الأحداث.

السيد عثمان ينوي ان يكمل فتح إنحصار و باركين و ابراهيم الفقيه سيكملان في أعمال الخيانة، لذا سيذهب ابراهيم الفقيه للقاء نيكولا، فهو يعلم أن نيكولا هو العدو الأول للسيد عثمان.

و هذا الفقيه أراد الاتحاد مع أحد و لا يوجد أحد أفضل من نيكولا، الرجل الأكثر دراية بعقلية عثمان الحربية على الإطلاق، ففي صورة يبدوا على ملامح نيكولا أنه مندهش ،بل و متعجب أيضا.

فمن أين ظهر زعيم الخلايا المظلمة هذا، شئت ام أبيت يا نيكولا فهو قد ظهر، و هو في مصلحتك تماما يا عزيزي، و في وقت مناسب فسوف يخبرك خطة عثمان و خطوته التالية بالتفصيل.

و يتحدث معك عن مسألة تحرك عثمان نحو إنحصار، فإذا نجح فعلا بالسيطرة على إنحصار سيقول نيكولا على الدنيا السلام، لهذا عليه أن يتخذ احتياطاته أولا.

و يراقب كل تحركات السيد عثمان جيدا ،لأن الضربة اذا تم توجيهها بشكل صحيح فسوف تضعف السيد عثمان كثيرا ولكن هيهات هيهات، ف الضربة التي لا تفتك تقوي.

و بالنهاية لن يفلح هذا التحالف و لكن كيف سيفشل تحالف نيكولا و سيد الخلايا المظلمة ، هل هناك أسباب جذرية ام ان هناك أبعاد محورية لهذه المسألة.

آزال نت



الأكثر مشاهدة