الإصابة تهدد الفرنسي كريم بنزيما بالغياب عن كلاسيكو الارض

رياضة

الإصابة تهدد الفرنسي كريم بنزيما بالغياب عن كلاسيكو الارض ، ازال نت : حيث كشفت تقارير صحفية إسبانية عن إمكانية غياب النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، عن مواجهة الكلاسيكو كلاسيكو الارض ضد الغريم التقليدي برشلونة، والمقرر لها عصر يوم الأحد المقبل، على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالونى، في قمة مباريات الجولة العاشرة من الليجا.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، عن وجود شكوك كبيرة حول تواجد كريم بنزيما في خط هجوم ريال مدريد في لقاء الكلاسيكو، بسبب تعرضه لكدمة خلال مواجهة شاختار دونيتسك الأخيرة، في دورى أبطال أوروبا.

أضافت الصحيفة أن المهاجم الفرنسي غاب عن التدريبات الجماعية للفريق الملكى يومى الخميس والجمعة، حيث تدرب بشكل منفرد، الأمر الذى يجعله مهددا بالغياب عن اللقاء المنتظر.

آزال الإخباري

وأشارت الصحيفة إلى أن غياب بنزيما سيضع الإيطالي كارلو أنشيلوتى المدير الفني لريال مدريد في مأزق كبير، خاصة وأن المهاجم الصربى لوكا يوفيتش يعانى من إصابة وسيغيب عن المباراة.

ويعيش النجم الفرنسي صاحب الـ 33 عاما، حالة من التألق الكبيرة سواء مع ريال مدريد أو المنتخب الفرنسي، من خلال تسجيله 11 هدفا وتقديمه 11 أسيست خلال 11 مباراة خاضها الموسم الحالي، بجانب تتويجه مع منتخب الديوك بلقب دورى الأمم الأوروبية على حساب المنتخب الإسباني في المباراة النهائية بنتيجة 2 – 1.

ويحتل ريال مدريد المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، وله مباراة مؤجلة مع أتلتيك بيلباو، خلف ريال سوسيداد صاحب الصدارة برصيد 20 نقطة، ويأتي برشلونة في المركز السابع برصيد 15 نقطة، وله لقاء مؤجل مع إشبيلية. 

آزال نت