آزال نت


عاجل ناطق الصحة في صنعاء ينفي ما نشرة "اليوم السابع" حول اصابات #كورونا في اليمن ويصف الموقع بهذا الوصف القوي تفاصيل

نفت وزارة الصحة العامة للسكان في صنعاء ما نشره موقع اليوم السابع المصري عن تسجيل ثلاث حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد.

تصريح الناطق الرسمي لوزارة الصحة حول كورونا في اليمن

وقال الناطق الرسمي باسم الوزارة الدكتور يوسف الحاضري في تصرح ل " مجلة اليمن الطبية" إن الوزارة لم تنشر أية معلومات حول تسجيل إصابات بفيروس كورونا ، مشيرا إلى أن وزارة الصحة في صنعاء تتولى إدارة الوضع الصحي في اليمن بشكل عام.

المنظمات الدولية في صنعاء

وأضاف إن وزارة الصحة تعمل على إدارة الوضع الصحي في اليمن ككل حتى لو لم تكن معترف بها ، مشيرا إلى أن المنظمات الدولية العاملة في المجال الصحي تمارس عملها أيضا من العاصمة صنعاء بما في ذلك منسقة الشؤون الانسانية في اليمن ممثلة بمديرها السيدة ليزا غراندي.

وقال إن السيدة غراندي لا تستطيع النزول إلى المحافظات الجنوبية بسبب الإختلالات الأمنية الكبيرة فيها.

 إفلاس وغباء القائمين على اليوم السابع 

واستهجن الدكتور الحاضري أسلوب الموقع المصري في ربط اكتشاف كورونا مع أخبار أخرى بعيدة كل البعد عن كورونا مشيرا إلى أن هذا الأسلوب يعكس مدى إفلاس وغباء القائمين على الموقع الذي قام بنشر الخبر والذي يفتقد إلى أبسط المعلومات والحقائق على الأرض.

أخبار آزال نت

واستعرض الدكتور الحاضري ما أطلقته حكومة صنعاء من مبادرة لتشكيل لجنة مشتركة بين الشمال والجنوب لمواجهة فيروس كورونا المستجد مشيرا إلى أن حكومة صنعاء لم تتلقى أي رد على تلك المبادرة حتى الآن.

 تواجد وزير الصحة في حكومة المرتزقة

 

مضيفا بأن وزير الصحة في حكومة المرتزقة لا يتواجد على الأرض مكتفيا بالنظر إلى ما يدور في العالم حول تفشي الوباء من مقر إقامته بفندق في العاصمة الرياض.

رسالة لوسائل الإعلام 

وأهاب الناطق الرسمي باسم وزارة الصحة اليمنية الدكتور يوسف الحاضري بكافة وسائل الإعلام تحري المصداقية في تناولها للمواضيع الصحية في اليمن مجددا التأكيد على أن موقع وزارة الصحة العامة والسكان هو المصدر الرئيس للأخبار.

 

صورة الخبر من اليوم السابع

 

مجلة اليمن الطبية

آزال نت



الأكثر قراءة