آزال نت


قبل كلاسيكو الأرض ...لعنة كامب نو تطارد ريال مدريد ضد برشلونة

يمتلك ريال مدريد قبل كلاسيكو الأرض ...سجلاً متواضعاً في ملعب "كامب نو" قبل مواجهة برشلونة في التاسعة مساء غداً الاربعاء في مباراة الكلاسيكو التي تجمع بين الفريقين في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا".

وكان من المقرر أن تقام مباراة الكلاسيكو يوم 26 أكتوبر الماضي قبل أن يتقرر تأجيل اللقاء إلى 18 ديسمبر بسبب المظاهرات وأعمال العنف التي شهدتها مدينة "برشلونة" في ذلك الوقت بسبب الأحكام التي صدرت بحق العديد من السياسيين والنشطاء المطالبين بإستقلال إقليم "كتالونيا".

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية، أن ريال مدريد خسر أمام برشلونة في 57 مباراة من أصل 108 لقاء جمع بين الفريقين بمختلف المسابقات على هذا الملعب، فيما فاز في 28 مباراة، وتعادلا في 23 لقاء أخر.

وسجل لاعبو برشلونة خلال مباريات الكلاسيكو التي أقيمت بملعب "كامب نو" 205 أهداف مقابل 136 أخرى للريال، مما يدل على القوة الهجومية التي يتمتع بها البارسا.

أخبار آزال نت

وكان ريال مدريد تلقى هزيمة مذلة أمام برشلونة بنتيجة 1 – 5 في المباراة التي جمعتهما بملعب "كامب نو" بالنسخة الماضية من مسابقة الدوري الاسباني "الليجا".

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 35 نقطة، متفوقاً بفارق الاهداف على ريال مدريد صاحب الوصافة.

وتعتبر هذه المرة الأولى، منذ موسم 2009-2010، التي يخوض فيها عملاقي الكرة لاسبانية ريال مدريد وبرشلونة مباراة الكلاسيكو وهما متساويان تماما بعدد النقاط.

ويتفوق برشلونة بفارق الأهداف، حيث سجل 43 هدفا بينما استقبل 20 هدفا، بينما سجل الريال 33 هدفا واستقبل 12 هدفا، مما يعني أن فارق الأهداف يصب لصالح برشلونة، بفارق هدفين.

آزال نت



الأكثر قراءة