موعد ديربي مانشستر مباراة مان يونايتد ومان سيتي اليوم في الدوري الانجليزي والتشكيل المتوقع City vs Manchester United

رياضة -

موعد ديربي مانشستر ، في الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز ، سيستضيف مانشستر يونايتد مانشستر سيتي في الديربي القوي الذي يشكل جزءًا من كلاسيكيات الدوري ، حيث يتطلع مانشستر سيتي إلى مطاردة الصدارة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، في وقت كان فيه مانشستر يونايتد. يحاول تثبيت موقعه في المربع الذهبي ، ويتم اللقاء الأول بين الفريقين. في الجولة العشرين ، مع فوز السيتي بستة اهداف مقابل اثنين،.

موعد ديربي مانشستر مباراة مان يونايتد ومان سيتي

من ازال نت ننشر لكم موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023 ضمن الجولة العشرين يوم السبت 14 يناير 2023 ، في أولد ترافورد ، معقل الشياطين الحمر ، وتنطلق صافرة الصافرة في :

الساعة 14:30  مساءا بتوقيت مصر و 15:30 مساءا بتوقيت اليمن القنوات التي تبث مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

يتم عرض الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط حصريًا من خلال مجموعة قنوات قطر بي إن سبورت ، وسيتم عرض مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

التشكيل المتوقع لفريق مانشستر يونايتد

من المتوقع أن يدخل المدرب إريك تين هاج المباراة بالتشكيل التالي:

ترتيب: 4-4-2 يحمي هدف: ديفيد دي جيا. خط الدفاع: لوك شو – هاري ماجواير – فيكتور ليندلوف – آرون وان بيساكا. خط الوسط: كارلوس كاسيميرو – كريستيان إريكسن – دوني فان دي بيك – برونو فيراشفورد. خط الهجوم: أنتوني مارتيال – ماركوس راشفورد.

التشكيل المتوقع لفريق مانشستر سيتي

من المتوقع أن يدخل المدرب بيب جوارديولا المباراة بالتشكيلة التالية:

تشكيل – تكوين: 4-3-3 حراسة المرمى: إيدرسون. خط الدفاع: ناثان أك – مانويل أكانجي – جون ستونز – كايل ووكر. خط الوسطرودري – برناردو سيلفا – كيفن دي بروين. خط الهجوم: جاك غريليش – رياض محرز – إرلينج هالاند.

تابع موقع ازال نت