رياضة


الأوزبكي «كوفالينكو».. عاشق البطاقات الملونة يضبط مواجهة السعودية واليابان

ازال نت : كشف «الاتحاد الدولي لكرة القدم»، عن هوية حكم المباراة المصيرية بين «المنتخب السعودي» ونظيرة الياباني، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى يطولة «كأس العالم» العام المقبل بروسيا.

وقرر «فيفا» إسناد الإدارة التحكيمية لمواجهة «الأخضر السعودي» و«الساموراي الياباني» إلى الحكم الدولي «فالنتين كوفالينكو» على أن يعاونه مواطنيه «مامور سايدكاسيموف» كحكم مساعد أول و«شادمنوف» كحكم مساعد ثان.

ومن المقرر أن يستضيف «المنتخب السعودي» ونظيرة الياباني، يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 5 سبتمبر الجاري، على «ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية – الجوهرة المشعة» بجدة، ضمن منافسات الجولة العاشرة والأخيرة من المجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية.

ويحتاج «المنتخب السعودي» صاحب المركز الثاني برصيد 16 نقطة، لتحقيق الفوز مع انتظار نتيجة مواجهة «المنتخب الأسترالي» ونظيره التايلاندي من أجل حسم بطاقة التأهل المباشر الثانية، بعدما حسم «المنتخب الياباني» البطاقة الأولى لصالحه باحتلاله المركز الأول بـ20 نقطة.

ونستعرض من خلال هذا التقرير أبرز أرقام وإحصائيات الحكم الدولي «فالنتين كوفالينكو»

من مواليد 9 أغسطس 1975م، 42 عاماً.

حصل على الشارة الدولية عام 2009.

أدار في مسيرته 63 مباراة.

أشهر البطاقة الصفراء: 163 مرة.

أشهر البطاقة الحمراء: 9 مرات.

احتسب 13 ركلة جزاء.

أشهر مباراة أدارها نهائي بطولة «كأس الاتحاد الآسيوي» بين «المنتخب الفلبيني» ونظيره «الفلسطيني» وانتهت بفوز الأخير بهدف دون رد.

التاريخ: 

السبت, سبتمبر 2, 2017 - 16:45

المحرر: 

ماجد مصطفى

المصدر: 

الخليج الجديد

أضف إلى مربعات الصفحة الرئيسية: 

No

تاريخ النشر: 

السبت, سبتمبر 2, 2017 - 16:45

آزال نت



الأكثر مشاهدة