نتائج صف 3 اعدادي كفرالشيخ ... نتيجة الشهادة الاعداديه كفر الشيخ ٢٠٢٣ الترم الثاني kafr elsheikh

نتائج صف 3 اعدادي كفرالشيخ ... نتيجة الشهادة الاعداديه كفر الشيخ ٢٠٢٣ الترم الثاني kafr elsheikh
ازال نت
2023-05-30T21:03:35+03:00

نتيجة الشهادة الاعداديه  kafr elsheikh ٢٠٢٣ الترم الثاني، ينتظر بشدة الطلاب كفر الشيخ مصر ، حيث انه في حياة الطالب، تلعب المرحلة الإعدادية دورًا حاسمًا في تحديد مساره التعليمي ومستقبله، فمنذ يوم يطلع على نتيجتها، يبدأ الطالب في التفكير بالمرحلة الثانوية التي تنتظره والتي تمهِّد له الطريق إلى التعليم العالي وتحقيق أهدافه، لذلك، يعتبر الاطلاع على نتائج المرحلة الإعدادية أمرًا ضروريًا للطلاب في محافظة كفر الشيخ وفي جميع المحافظات المصرية الأخرى ، نتائج صف 3 اعدادي كفرالشيخ.



نتيجة الصف الثالث الإعدادي كفر الشيخ  kafr elsheikh ٢٠٢٣ الترم الثاني

يشعر الطلاب بحماس شديد في انتظار نتيجة الصف الثالث الإعدادي kafr elsheikh ٢٠٢٣ الترم الثاني في محافظة كفر الشيخ، ومع ذلك، يشعر طلاب الصف الثالث الإعدادي ببعض القلق والخوف مع أولياء أمورهم، وهذا يرجع إلى عدة أسباب. ومن بين هذه الأسباب، انتظام الطلاب في امتحانات ومواجهتهم مشكلة في الوقت المحدد للامتحان، وبالرغم من ذلك، فإن الوزارة لم تمنحهم وقتاً كافياً لإجابة جميع الأسئلة التي طرحت في الامتحان. وبالتالي، فإن العديد من الطلاب الصف الثالث الإعدادي لم يتمكنوا من الإجابة على كل الأسئلة بشكل كامل، وهذا يزيد من التوتر والقلق حيال نتيجة الامتحان، ينتظر الجميع بفارغ الصبر ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسم ومعرفة ما إذا كانوا قد اجتازوا الامتحان بنجاح أم لا. أعلنت وزارة والتعليم الفني أنه بالنسبة إلى نتائج الشهادة الإعدادية لعام 2023 في محافظة كفر الشيخ سوف تُعلن بعد الانتهاء من عمليات التصحيح الإلكتروني، وذلك لتجنب أي مشاكل قد تحدث بسبب تدخل العناصر البشرية في عمليات التصحيح.

وأعلن وكيل وزير التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ عن اكتمال عملية تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية وحاليًا يتم الانتقال إلى مرحلة الرصد ومراجعة الدرجات. وقد طلب وكيل المراجعة من المصححين تدقيق الأوراق أكثر من مرة لضمان عدم وجود أي أخطاء وضمان حقوق كل طالب.



واشار الى انه  سيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ خلال الأيام القليلة المقبلة بعد موافقة اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، على النتائج. وتم اعتماد النتائج بنسبة نجاح قدرها 78.33%، وذلك بحضور عمر البشبيشى، نائب محافظ كفر الشيخ، ومحمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ

طريقه حصول الطالب على الصف

بامكانكم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية كفر الشيخ بالاسم ورقم الجلوس بطريقة حصرية وبسيطة، وذلك من خلال اتباع الخطوات اللازمة التالية:

 - اولا الدخول عبر رابط نتيجة نت

- ثانيا اختيار رقم الجلوس وأدخله في الحقل المخصص، وتأكد من إدخال الرقم الصحيح.

- ثالثا باختيار الخيار “البحث بالاسم” وأدخل اسمك الكامل إذا كنت ترغب في الاستعلام عن النتيجة باستخدام الاسم.

بعد ذلك، ستتمكن من البحث والاطلاع على نتيجتك على منصة مدرسة أون لاين. إذا كنت بحاجة إلى طباعة النتيجة، فيمكنك القيام بذلك من خلال الخيارات المتاحة على المنصة.

يرجى الانتظار بصبر في حالة وجود ضغط على الموقع نتيجة تكدس الطلاب في الأيام الأولى لظهور النتائج.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي كفر الشيخ

أوضح مدير مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ أنه تم ترتيب الإدارات التعليمية وفقًا لنسبة النجاح، وكان الترتيب على النحو التالي:

  •  إدارة التعليم ببيلا.
  • إدارة التعليم بقلين.
  • إدارة التعليم بسيدي غازي.
  • إدارة التعليم بشرق كفر الشيخ.
  • إدارة التعليم بدسوق.
  • إدارة التعليم بغرب كفر الشيخ

المزيد في ازال نت

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :