تسريب فيديو فضيحه ام زين كرزون 2023 ... شاهد ام زين كرزون حصريا

تسريب فيديو فضيحه ام زين كرزون 2023 ... شاهد ام زين كرزون حصريا
ازال نت
2023-05-25T20:43:05+03:00

فضيحه ام ، التي انتشرت كالبرق اللامع فبعد ثواني قليلة من نجاح شخص مجهول في سحب الفضيحه من هاتف زين كرزون وتسريبه إلى العامة عبر وسائل التواصل الاجتماعي. حيث أن هذه فضيحه زين كرزون  لم تكن متوقعة على الإطلاق من قبل جماهير ومتابعي والدة زين كرزون وابنتها زين كرزون. فإذا كنت ممن انتابهم الفضول لمشاهدة فضيحه ام زين كرزون ومعرفة تفاصيلها الكاملة،فضيحه ام زين كرزون.



تسريب فيديو فضيحه ام زين كرزون 2023 ... شاهد ام زين كرزون حصريا

إن فضيحه ام زين كرزون، هي فيديو والدة زين كرزون بالبكيني، وهي الفضيحه التي ظهرت فيها ام زين كرزون ترتدي ثوب سباحة مكون من قطعتين فقط، وتستعرض فيها كافة مفاتنها أمام الكاميرا، وتم تسجيل هذه الفضيحه في فيديو مصور على هاتف ابنتها، ومن ثم تسريبها إلى المتابعين على يد جهات غير معروفة، وبعد اكتشافها أن فضيحتها قد تم تسريبها إلى العامة ظهرت في فيديو جديد تروي فيه كامل تفاصيل فضيحه والدة زين كرزون، وتوضح السبب وراء انتشار هذه الفضيحه، وتناشد الناس بالتستر على فضيحتا، والكف عن نشر فيديو الفضيحه على الإنترنت. ولكن محاولاتها لم تجدي نفعا حيث انتشرت فضيحتها ووصلت إلى أغلب متابعيها على تيك توك وانستقرام وفيسبوك.

وبعد انتشار فضيحه والدة زين كرزون، نشر ليو فيديو جديد على تيك توك يستهزأ خلاله هو ووالدته بفضيحه والدة زين كرزون التي أضحت حديث الساعة على السوشال ميديا، وسخر ليو وامه من صور والدة زين كرزون وهي تلبس المايو (لباس السباحة)، وعلقا على الفضيحه بعبارة “والله أشفقنا عليها”، كناية عن السخرية والاستهزاء.



وردا على استهزاء ليو وامه بفضيحه والدة زين كرزون، جاءت زين كرزون لتدافع عن والدتها، حيث نشرت زين كرزون فيديو في حسابها على تيك توك تهدد فيه ليو ووالدته وتتوعد لهما بالعقاب الأليم، ومن ثم انهارت زين كرزون أمام الماتبعين وأجهشت بالبكاء وترجتهم أن يتغاضوا عن فضيحه والدتها.

فيديو فضيحه ام زين كرزون

وكذلك نقدم لكم تسريب فيديو فضيحه ام زين كرزون 2023 ... شاهد ام زين كرزون حصريا فيديو ام زين كرزون كامل بدون حذف فيما يلي:

تسريب فيديو فضيحه ام زين كرزون 2023 ... شاهد ام زين كرزون حصريا

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :