تفضل الان لينك نتائج الحركة الانتقالية للأساتذة بالمغرب وخطوات الاستعلام عنها بالتفصيل 2023

تفضل الان لينك نتائج الحركة الانتقالية للأساتذة بالمغرب وخطوات الاستعلام عنها بالتفصيل 2023
ازال نت
2023-05-18T02:39:14+03:00

 نتائج الحركة الانتقالية للأساتذة بالمغرب حيث انهامن أكثر الأحداث في المغرب في الوقت الحالي شهرة والتي أثارت الضجة على جميع مواقع التواصل وكذلك محركات البحث هو الموضوع المتعلق بالحركة الإنتقالية داخل مديريات المغرب للوقت الحالي، حيثُ تهتم هذه الحركة بالمعلمين جميعاً والمعلمات وأيضاً المدراء في المدارس المختلفة علي مستوي محافظات الدولة، تهدف هذه الحركة إلى تغيير مستمر في المدرسين لزيادة الأفق التلاميذ والأساليب التعليمية المتنوعة من معلم إلى آخر، وكذلك لإرضاء رغبات بعض المعلمات في العمل في المدارس التى تعتبر في المنطقة التي يتم الإقامة فيها بشكل دائم، لهذا تعلم الوزارة بشكل سنوي بإقامة هذه الحركة الانتقالية و يتم الإعلان عنها حتى يتم تسجيل رغبات و طلبات النقل المتعلقة بجميع المعلمين.



نتائج الحركة الانتقالية للأساتذة

يتجه المتقدمين المهتمين من المواطنين بهذا الموضوع بالبحث عبر مواقع الإنترنت، وهذا بسبب قيام الوزارة بإعلان موقع سيتم دخول المعلمين عليه والكشف عن تفاصيل النقل المتعلقة بهم.

وكذلك سيتم إعلان دفعات من الأسماء لكل منطقة تعليمية بأسماء المنقولين بالتفاصيل التي تلزمهم، وكانت الوزارة قامت بترويج خاص بالموعد الذي سيتم فيه الإعلان عن كافة التفاصيل وجميع الكشوفات.



اليك ايضا :

حيثُ كان من المقرر أن يتم الإعلان هذا الذي سيتم تحميل عليه جميع الكشوفات و النماذج الرسمية لطلب النقل في الشهر الحالي تحديداً في منتصفه بداية من يوم 15 إلى نهاية الشهر.

وهذا حتى يتعرف المدرسين من قبل العام الدراسي الجديد على المناطق الجديدة التي سوف يتم الانتقال إليها، وكذلك إمكانية تقديم أي شكاوى أو تعارض على النقل، والذي سوف يتم الإعلان عن جميع التفاصيل التي تتعلق بالشكوى منذ لحظة ظهور النتائج.

رابط نتائج الحركة الانتقالية للأساتذة في المغرب

وزارة المغربية وفرت لينك رسمي للاستعلام عن نتيجة الحركة الانتقالية بالمغرب للاساتذة، وفور التوضيح أن النتيجة الخاصة بالحركة الانتقالية تم ظهورها يمكن الاستعلام عن النتيجة من الخطوات الآتية:

  • الذهاب للموقع الإلكتروني الرسمي لـ وزارة التربية والتعليم بالمغرب من هنا.
  • ومن ثم يتم النقر فوق نتائج الحركة الانتقالية الخاصة بالأساتذة.
  • وبعد ذلك عليك القيام بتحميل القائمة المختصة بنتائج الحركة الانتقالية المحددة رسمياً، والتي تكون متوفرة في هيئة ملف بي دي أف.
  • وبعد أن يتم تحميل الملف قم بفتحه وأبدأ بالبحث به عن أسمك.

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :