جاهزة الان “نتائج الحركة الانتقالية للأساتذة” 2023/2024 المملكة المغربية عبر وزارة التربية

جاهزة الان “نتائج الحركة الانتقالية للأساتذة” 2023/2024 المملكة المغربية عبر وزارة التربية
ازال نت
2023-05-17T01:10:39+03:00

ننشر لكم متابعينا الكرام نتائج الحركة الانتقالية للأساتذة، حيث أن وزارة المغرب سوف تعلن عن نتائج توزيعة المعلمين وتغيير أماكن عملهم من مدرسة لأخرى داخل وزارة التربية والتعليم، ولهذا قررنا أن نضع لكم المزيد من التفاصيل حول موعد ظهور هذه النتائج وكذلك كيفية الاستعلام عنها بكل سهولة.



ظهور نتائج الحركة الانتقالية للأساتذة

يعتبر موعد ظهور نتائج الحركة الانتقالية للأساتذة محور تساؤل الكثير من الأشخاص وبخاصة المهتمين بالشئون التعليمية داخل المملكة المغربة هو معرفة موعد ظهور نتائج الحركة الانتقالية، التي تعني القضاء على الشعور بالملل من التواجد في مكان واحد من ناحية وكذلك تبادل الأفكار المختلفة بخصوص شرح المواد التعليمية من معلم لآخر.

و قد تم الإعلان عن النتائج في يوم الجمعة الماضية الموافق 12 من شهر ايار - مايو الجاري ، ومن خلالها تمكن الجميع من معرفة أماكن تدريسهم الجديدة.



خطوات الاستعلام حول نتائج الحركة الانتقالية

نظرا لكون وزارة التربية والتعليم المغربية تعلم ماهية الانتظار والترقب بخصوص نتائج الحركة الانتقالية فإنها قررت أن تعمل جاهدة على توفير، رابط سريع من خلاله ينجح جميع المعلمين في معرفة أماكن انتقالهم الجديدة على أن يتم التعامل مع هذا الرابط على هذا النحو التالي:

  • عليك عزيزي المعلم فتح موقع وزارة التربية والتعليم المغربية.
  • من القائمة المنسدلة أمامك عليك اختيار قائمة نتائج الحركة الانتقالية للمعلمين.
  • بعدها ستجد رابط التحميل موجود أمامك، اضغط على زر تحميل النتائج بصيغة Pdf.
  • بعدما يكتمل التحميل عليك أن تكون بكتابة اسمك ثلاثي.
  • ثم اضغط على زر بحث.

بواسطة هذه الخطوات البسيطة سوف يعلم كل معلم ومعلمة مكان المدرسة التي سوف ينتقلون لها حتى يباشرون أعمالهم على الفور، وبالتالي لن يواجه أي معلم صعوبة في معرفة مكان الانتقال الجديد.

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :