جديد .. تردد قناة زي أفلام Zee Aflam 2023 وشاهد افضل الأفلام الشيقة

جديد .. تردد قناة زي أفلام Zee Aflam 2023 وشاهد افضل الأفلام الشيقة
ازال نت
2023-05-18T04:23:22+03:00

تعتبر قناة زي أفلام Zee Aflam بانها واحدة من القنوات الفضائية المتميزة في الوطن العربي، وتبَث زيافلام على قمر الصناعي النايل سات، وتعتبر جزءًا من مجموعة قنوات شركة دبي للإعلام، تهدف هذه القناة إلى الجمهور الهندي، وتقدِّم مجموعة كبيرة من الأفلام والبرامج التلفزيونية والحوارية والثقافية، نقدم لكم زي أفلام Zee Aflam الجديد 2023 على النايل سات، وكافة التفاصيل، تابعونا.



قناة زي أفلام

تعد قناة زي أفلام مقصدًا رائعًا لمحبي السينما، حيث تستطيع تلبية كافة الأذواق مع تشكيلة كبيرة من الأفلام الهندية المختارة بعناية، بالإضافة إلى ذلك، فإن القناة تعبر عن اهتمامها بالثقافة والمسرح والفن من خلال برامجها الثقافية الخاصة التي تتحدث عن مختلف المواضيع من خلال الشخصيات البارزة في عالم الفن والثقافة.

شاهد ايضا:تردد قناة زي الوان الهندية ZeeAlwan لمشاهدة احدث المسلسلات و الافلام الهندية 2023



بالإضافة إلى ذلك، تسعى قناة زي أفلام إلى تقديم مجموعة واسعة من الأعمال الفنية والمتنوعة التي تجذب انتباه الجماهير وتحظى بشعبية كبيرة خلال الأعياد والمناسبات الخاصة. يمكن مشاهدة البرامج والأفلام الشيقة على قناة زي أفلام على مدار الساعة، ويمكن للمشاهدين الحصول عليها بأسعار ميسورة للجميع.

بشكل عام، يمكن القول إن تردد قناة زي أفلام هو واحد من الترددات المناسبة لمشاهدة الأفلام الهندية، حيث تقدم القناة مجموعة متنوعة من الأفلام الجديدة والقديمة والبرامج التلفزيونية المختلفة، مما يعكس اهتمام القناة بالفن والثقافة.

تردد قناة زي أفلام Zee Aflam الجديد 2023 على النايل سات

تختلف ترددات قناة زي أفلام بحسب المنطقة التي يعيش فيها المشاهد، وذلك يختلف من دولة إلى أخرى. ومع ذلك، يُمكن للمتابعين الحصول على تردد القناة بكل سهولة من خلال البحث عنها على محرك بحث القنوات الفضائية، أو من خلال دلائل الإنترنت.

  •  القمر الصناعي: نايل سات
  • الجودة: SD.
  • التردد: 11938
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
  • الاستقطاب: عمودي.

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :