فيها كنز لا يتصوره عقل ولا تحصيه العيون .. باحث يتوقع مكان خزينة نبي الله سليمان

فيها كنز لا يتصوره عقل ولا تحصيه العيون .. باحث يتوقع مكان خزينة نبي الله سليمان
ازال نت
2023-05-17T03:01:07+03:00

ازال نت : انه لا يتصوره عقل ولا تحصيه العيون واحد اهم الكنوز وهذا ما توقعة باحث تركي مكان خزينة نبي الله سليمان، حيث نشر الباحث التركي الشهير جوشقن دنيز عبر قناته على اليوتيوب تصريحات أثارت ضجة كبيرة في تركيا تحدث فيها عن موقع يحتمل بأنه يضم خزينة النبي سليمان، بحسب ما نقله تركيا عاجل.



اليك ايضا: الذهب المدفون فيها يغطي احتياجات الوطن العربي.. دولة عربية تنام على تريليونات الدولارات ونفطها يفوق نفط دول الخليج مجتمعة

فيها كنز لا يتصورها عقل ولا تحصيها العيون .. باحث يتوقع مكان خزينة نبي الله سليمان

وعلى مر التاريخ ، بحث الالاف وعدد لا يحصى من صائدي الكنوز عن معابد نبي الله سليمان المزينة بالذهب والنحاس كما هو مذكور في الكتب المقدسة.



لكن لم يعثر أحد على هذه الكنوز والمعابد. على الرغم من أن أخبارًا مثل “العثور على الذي يُعتقد أنه مملوك لخزينة النبي سليمان” من وقت لآخر تحتل جدول الأعمال ، فإن هذه التطورات لا تذهب أبعد من الادعاء.

وفي سلسلة من الأبحاث التي أجراها الباحث التركي جوشقن دنيز, عمد لعرضها على قناة Zehirli Mikrofon على اليوتيوب ضمن ثلاثة أجزاء, ظهرت له النتائج التي احتلت جدول أعمال تركيا لفترة طويلة.

وبحسب موقع عاجل تركيا ، قال دنيز انه نتيجة للبحث الذي تم في مانيسا اقترح أن الكنوز والأهرامات التي يعتقد أنها تنتمي إلى سليمان قد توجد في مانيسا.

شاهد ايضا في ازال نت:

 و توصل الباحث دينيز وفريقه إلى نتائج مهمة للغاية نتيجة لقياسات التردد في المنطقة.وقال دنيز الذي كان له دور فعال في أبحاث التنقيب أن الكنوز التي تم العثور عليها في منطقة Sezai Bey يقول أنها تخص نبي الله سليمان.وبحسب الباحث الشهير ، هناك كنز في المنطقة بحجم لا يمكن تصوره.

قال كوشكون دنيز ، الذي أجرى تقييمات على قناة فردا يلدريم حول هذا الموضوع ، ‘ما الذي تم العثور عليه في مانيسا؟

“هناك أهرامات نشطة. هناك أطنان من الذهب والألماس. هناك جن أُعطي لأمر النبي سليمان ، صحيح؟ بقدر ما علمت ، الجن يعني غريب ، غير بشر. من يمكنه الوصول إلى مثل هذا؟ سرعة عالية .. بعض الجن يسلم لأمره في بعض المعارك

وساعدوه في بعض أعمال البناء. هناك مخلوقات ذات أحجام مختلفة. داخل الهرم مسألة مركبة خارج الأرض معلقة في الجو.هناك شيء نعتقد أنه أداة مصنوعة من الذهب

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :