بعد هزيمة النصر .. كريستيانو رونالدو مهدد بالطرد من السعودية

بعد هزيمة النصر .. كريستيانو رونالدو مهدد بالطرد من السعودية
ازال نت
2023-04-19T05:27:03+03:00

البرتغالي كريستيانو رونالدو مهدد بفسخ عقده مع نادي النصر  وطرده من ، حيث أصبح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مأزق عقب مباراة النصر والهلال في دوري روشن السعودي والتي انتهت بفوز الهلال على النصر بهدفين نظيفين.



كريستيانو رونالدو مهدد بفسخ عقده وطرده من السعودية

وتلقى "صاروخ ماديرا" كريستيانو رونالدو ضربة موجعة بخسارة النصر أمام الهلال لتتقلص حظوظ "العالمي" في الفوز باللقب، قبل أن يصبح النجم البرتغالي مهدداً بفسخ عقده وطرده من السعودية.

وتفاعل عدد كبير من المغردين على موقع التواصل الاجتماعي "" بسبب ردة فعل رونالدو بعد المباراة عندما غادر الملعب، وسط صيحات من جمهور الهلال الذي ظل يردد اسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قبل أن يرد لاعب النصر بإشارة خادشة للحياء.



وتداول مغردون على "تويتر" أن رونالدو كرر ما قام به لاعب الاتحاد السعودي السابق حسن كيتا في 2008 عندما قرر اتحاد الكرة السعودي إلغاء عقده ومنع التعاقد معه مستقبلاً لأي فريق بسبب حركة غير أخلاقية مشابهة للتي قام بها رونالدو.

اليك ايضا :

وطالب مغردون بأن يتم التعامل مع اللاعب البرتغالي بنفس المبدأ وفسخ عقده وطرده من السعودية، مشيرين إلى أن لجنة الانضباط يجب أن تتعامل بحزم مع لاعب النصر.

صحيفة برازيلية تتحدث عن تدخل رونالدو ضد كويلار

علقت صحيفة TNT البرازيليه على لقطة تدخل لاعب النصر، كريستيانو رونالدو على لاعب الهلال، جوستافو كويلار.

وذكرت الصحيفة: ببساطه CR7 يمارس ” جيو جيتسو ” في تدخله على غوستافو كويار , الهلال يهزم النصر و كريستيانو حصل على بطاقه صفراء.

حركة غير أخلاقية من كريستيانو رونالدو لجماهير الهلال

قام لاعب فريق نادي النصر، كريستيانو رونالدو، بحركة غير أخلاقية لجماهير نادي الهلال وذلك لحظة مغادرة أرضية ملعب استاد الملك فهد الدولي الذي احتضن المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم.

يذكر أن المباراة التي أقيمت بين فريقي الهلال والنصر شهدت تدخل لاعب الفريق الثاني، كريستيانو رونالدو على لاعب الفريق الثاني، لاعب الهلال جوستافو كويلار.

يذكر المباراة انتهت بفوز الهلال على النصر بهدفين نظيفين، وذلك ضمن منافسات الجولة 25 من منافسات دوري روشن.

بعد هزيمة النصر .. كريستيانو رونالدو مهدد بالطرد من السعوديةبعد هزيمة النصر .. كريستيانو رونالدو مهدد بالطرد من السعودية

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :