خبير الطقس والمناخ الحصيني يعلن بداية موسم الحميمين وحالة الطقس اليوم ويكشف هذه هي أخطر أيام شتاء السعودية؟

خبير الطقس والمناخ الحصيني يعلن بداية موسم الحميمين وحالة الطقس اليوم ويكشف هذه هي أخطر أيام شتاء السعودية؟
ازال نت
2023-03-21T01:12:27+03:00

أعلن خبير الطقس والمناخ عبد العزيز الحصيني عن بعض المعلومات المهمة عن حالة الطقس اليوم في المملكة العربية .



ونشر خبير الطقس عبد العزيز الحصيني عبر الحساب الرسمي له على موقع   قال إن هذه الأيام بداية موسم الحميمين، والذي يبدأ يوم الاثنين الموافق 20/03/2023 م ويستمر لمدة 26 يوم، وقد أوضح حالة الطقس التي سيكون عليها هذا الموسم وهي المائلة إلى البرد قليلًا، حيث تكون ذروة البرد فيه بداية من الغد الموافق الأربعاء بتاريخ 22/03/2023م.

كما أضاف المزيد من المعلومات عن هذا الموسم من خلال التصريحات التي وجه نحوها المواطنين عبر الحساب الرسمي له على تويتر إلى ضرورة أخذ الاحتياطات اللازمة بشأن هذا الطقس، وهذا على الرغم أنه قد تصل درجة الحرارة خلال هذا الموسم إلى الثلاثينات في وقت الظهر.



وفيما بعد ذلك تهب الرياح القطبية التي ستؤدي في الساعات المتبقية من اليوم إلى خفض درجة الحرارة، وأشار أن هذه الحالة من تقلب الطقس ستشهدها بعض المناطق بقوة، والتي منها الأجزاء الوسطى والأجزاء الشمالية وكذلك من المملكة، وفيما يخص الجزء الغربي فسيؤثر هذا الطقس على الجزء الشرقي منه.

كما أوضح أن هذا الموسم سيكون بداية لحلول فصل الربيع، وأشار إلى استطاعة المتواجدين في الأجزاء المذكورة أعلاه التخفيف من الملابس الثقيلة على أن يتم المحافظة على المعطف في هذا الموسم.

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :