لهذا السبب توقف عرض مسلسل الثمن

لهذا السبب توقف عرض مسلسل الثمن
ازال نت
2023-03-21T05:55:22+03:00

لهذا السبب توقف عرض مسلسل الثمن، ضم هذا العمل مجموعة من الممثلين المخضرمين أمثال الفنان باسل خياط نجم الشاشة السورية إن مسلسل الثمن حقق إيرادات ضخمة بسبب نجاحه فنحن وبشكل مستمر نجد اسم هذا المسلسل يتردد على لسان الجمهور العربي، ولكن الأمر الصادم كان للجمهور هو توقف عرض المسلسل بشكل مفاجئ عبر عشاق العمل عن حزنهم الشديد من هذا الخبر.



مسلسل الثمن

مسلسل الثمن هو واحد من الاعمال العربية التي  وصفه الجمهور بالمثير بسبب الأحداث المثيرة التي نالت اعجاب الجمهور فهو عمل سوري لبناني مشترك. حيث تم الإعلان عن هذا العمل بداية العام 2023 م. و ضم العمل كوكبة من نجوم الفن العربي والسوري. على رأسهم نجم الدراما باسل خياط. وتفاعل الجمهور كان كبير مع هذا العمل. وبسبب الأحداث الواقعية التي رويت لنا. إنه الحديث الدائر بين الجمهور. حيث تدور أحداث حول وقائع اجتماعية نعيشها في حياتنا الخاصة.

سبب توقف عرض مسلسل الثمن

سبب توقف عرض مسلسل الثمن حيث إن خبر توقف مسلسل الثمن أصبح رائج على صفحات التواصل الاجتماعي التعرف على سبب توقف هذا العمل كان من بين الموضوعات المطروحة على محركات البحث.



و أعلنت شركات الإنتاج أنه سيتم إيقاف هذا العمل يوم الإثنين بسبب شهر رمضان المبارك و الى بعد شهر رمضان المبارك حيث سيتم استئناف العمل، إذا السبب الرئيسي في توقف هذا العمل حلول شهر رمضان المبارك للعام 2023 م.

 

قصة مسلسل الثمن

مسلسل الثمن قصته من أجمل القصص التي عاشها الجمهور إن قصة هذا العمل تدور في إطار اجتماعي رومانسي وأكشن، حيث يروي لنا المخرج قصة زين وسارة.

ابطال مسلسل الثمن

إن طاقم العمل والأبطال من أهم المعاير التي تساهم في نجاح العمل وهذا ما انطبق على مسلسل الثمن ولكن بطل هذا العمل هو الفنان السوري باسل خياط وهذا رفع شعبية العمل بسبب أن النجم السوري له قاعدة جماهرية ضخمة.

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :